ابن إيلون ماسك يخطف الأنظار من والده خلال لقاء عبر الفيديو.. جعل الملياردير يضحك مراراً (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/21 الساعة 12:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/21 الساعة 12:07 بتوقيت غرينتش
الملياردير إيلون ماسك - رويترز

ظهر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في لحظة أبوية نادرة مع رضيعه، خلال تقديمه عرضاً عبر الفيديو عن منتجات شركته العملاقة "سبيس إكس"، واستطاع الرضيع أن يضفي أجواءً من المرح من خلال الحركات التي كان يؤديها. 

مجلة People الأمريكية، قالت السبت 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، إن ابن ماسك الذي ظهر في الفيديو يبلغ من العمر 18 عاماً، ووصفت ظهوره العلني بأنه نادر. 

كان ماسك يتحدث حول المركبة "ستارشيب" Starship، وهي مركبة فضائية قابلة لإعادة الاستخدام بكاملها، أثناء التحدث في الأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم والهندسة والطب، لكن طفله الذي يحمل اسماً غريباً هو X AE A-Xii، سرق الأضواء بسماته اللافتة للأنظار.

ترك الرضيع X انطباعاً لا يُنسى خلال ظهوره القصير أمام الكاميرا، بعدما قال "مرحبا!" وأصدر أصوات ثغثغة وهو يلوح بذراعيه الصغيرتين في الهواء، واستطاع أن يجعل والده ماسك البالغ من العمر 50 عاماً يضحك. 

فبعد أن أدرك X أنه يظهر لجمهور ما في مكالمة الفيديو التي كانت عبر تطبيق "زووم"، اتسعت عيناه ذهولاً، وظهرت نظرة المفاجأة على وجهه، وبعدها بوقت قصير دخل شخص ما إلى الغرفة ونقله بعيداً.

إيلون ماسك وطفله – يوتيوب

استقبل ماسك ورفيقته آنذاك غرايمز، وهي مغنية كندية تبلغ من العمر 33 عاماً، طفلهما الأول في مايو/أيار 2020. وبعد شهرين من ولادة الطفل، سعد الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" في الحديث عن مشاركته لرفيقته غرايمز في تربية طفلهما X، مقرَّاً بما لها من دور عملي كبير خلال الأشهر الأولى من حياته.

ماسك قال وقتها لصحيفة The New York Times: "حسناً، الأطفال في هذه المرحلة لا يفعلون شيئاً سوى الأكل والتغوط، أليس كذلك؟ ومن ثم فليس هناك كثير من الأشياء التي يمكنني فعلها معه الآن، واقع الأمر أن غرايمز لها دور أكبر بكثير مني الآن"، قبل أن يضيف: "عندما يكبر طفلي سيكون لي دور أكبر".

يُذكر أنه في سبتمبر/أيلول 2021، أكَّد ماسك انفصاله عن غرايمز بعد ثلاث سنوات معاً. وقال في تصريحات لموقع Page Six: "نحن شبه منفصلين، ولكننا لا نزال يحب أحدنا الآخر، ونرى بعضنا باستمرار ونتمتع بعلاقة رائعة".

تحميل المزيد