ضربوه وبعثروا أمواله وكادوا أن يقطعوا ملابسه! فيديو لاعتداء موظفين بفودافون مصر على أحد العملاء

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/19 الساعة 22:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/19 الساعة 22:49 بتوقيت غرينتش
أحد الموظفين أمام شركة فودافون يرتدي الكمامة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، مقطع فيديو من داخل أحد فروع شركة فودافون، حيث يقوم موظفو الفرع بالاعتداء بقسوة على أحد العملاء.

الفيديو الذي تداوله النشطاء تضمن اشتباكاً بالأيدي والأرجل  بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون، حيث نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع وبعثروا أمواله على الأرض وكادوا أن يقطعوا ملابسه.

من جانبها نقلت وسائل إعلام مصرية رد شركة فودافون على الفيديو المنتشر على فيسبوك، الذي يظهر اعتداء موظفي أحد فروع الشركة، على أحد العملاء في أحد الفروع.

قال أيمن عصام، مدير العلاقات الخارجية في شركة فودافون، إن الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر اعتداء موظفي أحد فروع الشركة، على أحد العملاء، حدث منذ مدة، وبدأ بتطاول العميل على موظفي الفرع بألفاظ خارجة ما دعاهم لهذا الأمر.

أشار عصام إلى أن موظفي الفرع كان يجب عليهم ألا يصلوا إلى هذا الأمر، وأن يطلبوا من أمن الفرع التدخل وإخراج العميل أو استدعاء الشرطة، وأوضح  أن الأمر انتهى بالتصالح بين الأطراف في قسم الشركة، وتحمل العميل جزءاً من الأضرار التي حدثت بالفرع.

تحميل المزيد