فيديو للحظات جنونية عاشها أمريكيون بعد سقوط “رزم دولارات” من مركبة مصفحة! لم يصدقوا ما رأوه

عربي بوست
تم النشر: 2021/11/20 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/11/20 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
رزم من الدولارات سقطت من المركبة - صورة تعبيرية - Istock

أسقطت مركبة مصفحة كميات ضخمة من الدولارات على أحد الطرق السريعة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، ما تسبب بحدوث أفعال جنونية من أصحاب السيارات الذين أغلقوا الطريق وراحوا يحتفلون بطريقة جنونية وهم يجنون الأموال. 

وكالة الأنباء الفرنسية، قالت إن الحادثة وقعت بعدما فُتح باب المركبة المصفحة عرضاً بصورة غير متوقعة، قرب سان دييغو في منطقة غير بعيدة من الحدود مع المكسيك.

تًظهر فيديوهات انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أناساً يتوقفون على الطريق ويتهافتون ليغرفوا الأوراق النقدية الخضراء، حتى إن البعض كان يرميها في الهواء كالنثار. 

كتب مستخدم عبر أنستغرام "هل رأيتم هذا قبلاً؟ ماذا تفعلون لو حصل معكم ذلك؟". 

غير أن فرحة السائقين لم تعمّر طويلاً؛ إذ وصلت الشرطة سريعاً إلى المكان لإعادة الوضع إلى طبيعته، وأوقفت الشرطة في مكان الحادثة رجلاً وامرأة تهافتا لجمع الأموال لكنهما علقا خارج سيارتهما على الطريق السريع بعدما أوصداها خطأ والمفتاح في داخلها.

كذلك حذّرت الشرطة من أنها ستستعين بهذه الفيديوهات لتقفي أثر الأشخاص الذين لن يعيدوا المال الذي جمعوه من دون وجه حق.

كورتيس مارتن، من شرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا، قال خلال مؤتمر صحفي، إن "ثمة فيديوهات كثيرة تظهر أناساً يسرقون المال على الطريق السريع من خلال جمعه من الأرض".

أكد مارتن أن الأموال التي وقعت من المركبة تبلغ قيمتها آلاف الدولارات وتعود إلى مصرف ويجب تسليمها إلى مركز للشرطة، مضيفاً: "من الأفضل أن يتحلّوا بالنزاهة بدل انتظار أن نجدهم ونقرع بابهم".

تحميل المزيد