الحب يتغلب على الخوف.. عروسان هنديان يتحديان الفيضانات ويذهبان لزفافهما بإناء طهي ضخم (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/19 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/19 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
عروسان هنديان يذهبان لزفافهما بإناء طهي ضخم - رويترز

جاب عروسان هنديان شوارع غمرتها المياه بسبب الفيضانات في ولاية كيرالا جنوب الهند، داخل إناء طهي ضخم للوصول إلى مكان زفافهما، الإثنين 18 أكتوبر/تشرين الأول 2021. 

استعار العروسان القِدر من معبد محلي، واستعانا برجلين لدفع القارب المؤقت، وانتشر لهما مقطع فيديو وصور حققت انتشاراً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي.

بينما غمرت المياه جزئياً مكان زفافهما، كان الزوجان مصممين على عقد قرانهما في حفل صغير، وسُمع صوت رجل يقول في خلفية أحد مقاطع الفيديو: "كان ينبغي علينا حجز قارب بدلاً من سيارة".

كذلك أشارت تقارير إعلامية إلى أن العروسين يعملان في مجال الرعاية الصحية، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية. 

العروس قالت في تصريح لقناة "إيجانت" المحلية بعد الزفاف: "لم نكن لنتخيل بتاتاً ما حصل خلال الزفاف".

عروسان هنديان يذهبان لزفافهما بإناء ضخم – مواقع التواصل

صحيفة The Gurdian البريطانية قالت إن الزوجين لم يردعهما حدوث الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة من إتمام زفافها، على الرغم أيضاً من أن المياه قتلت 27 شخصاً في الولاية التي يعيشون فيها. 

كانت صور متداولة قد أظهرت سيارات وحافلات غارقة في مياه الفيضانات، بعد هطول أمطار غزيرة على ولاية كيرالا خلال الأيام الأربعة الماضية.

اضطرت السلطات إلى استدعاء الجيش الهندي والبحرية لإنقاذ السكان، بحسب وكالة رويترز، وأضافت نقلاً عن لجنة إدارة الكوارث في كيرالا، قولها إنه من المتوقع استمرار هطول الأمطار في جميع أنحاء الولاية، على الرغم من سحب التحذيرات المتعلقة بالطقس في العديد من المناطق.

من جانبهم، أجرى عناصر الإنقاذ عمليات بحث عن ناجين أمس الاثنين، وساعدت القوات البحرية و الجوية في عمليات الإغاثة والإنقاذ، فيما أشارت حكومة الولاية إلى أنها أجلت آلاف الأشخاص وأقامت أكثر من 100 معسكر إغاثة.

كانت ولاية كيرالا قد شهدت أسوأ فيضانات خلال قرن من الزمان في عام 2018، إذ تسببت في مقتل ما لا يقل عن 400 شخص ونزوح حوالي 200 ألف.

تحميل المزيد