تلميذ مصري يضع أحد المحافظين في موقف مضحك.. ظل يبكي وناشده العودة للمنزل سريعاً “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2021/10/09 الساعة 16:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/10/09 الساعة 16:39 بتوقيت غرينتش
طلاب مصريون بإحدى المدارس

شهدت زيارة لأحد المحافظين في مصر لمدرسة في أول يوم للدراسة،  السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول 2021 واقعة طريفة نالت إعجاب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي. 

محافظ الدقهلية، في دلتا مصر، فوجئ أثناء زيارته إحدى المدارس الابتدائية  للاطمئنان على سير العملية التعليمية بأحد الأطفال من الطلاب يبكي، بشكل هستيري رغم محاولات أستاذة المادة تهدئته وإقناعه بالتوقف عن البكاء.

كان سبب بكاء الطفل الذي كشفه للمحافظ، أنه يريد مغادرة المدرسة والعودة إلى منزله في الحال ويظهر الطالب الصغير وهو يطلب من المحافظ أن يعطيه الواجب المدرسي، وأن يخبر معلمة الفصل أن تسمح له بالعودة إلى أسرته.

جدير بالذكر أنه في يوم السبت 9 أكتوبر/تشرين الأول انطلق أول أيام العام الدراسي الجديد 2021 /2022 في 12 محافظة في مصر وهي الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان وشمال سيناء وكفرالشيخ والبحيرة والإسماعيلية، وعدد من المدارس المصرية اليابانية والخاصة عربي ولغات، بالإضافة للمدارس التابعة للكنيسة المصرية.

في سياق متصل سوف تبدأ الدراسة يوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول في محافظات أخرى مثل القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والشرقية والغربية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والسويس والبحر الأحمر والوادي الجديد وجنوب سيناء ومطروح.

في المقابل فقد اتخذت المدارس كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب، حيث تم التنبيه على جميع المسؤولين بالمدارس الثانوية الفنية على مستوى الجمهورية بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في ضوء التعليمات والكتب الدورية الصادرة بهذا الشأن.

تحميل المزيد