دعوة محمد هنيدي تصل لفان دام! الممثل العالمي يعلق على تحدي النزال تحت الهرم: كم هو خطير هنيدي

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/20 الساعة 07:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/20 الساعة 07:27 بتوقيت غرينتش
الممثل البلجيكي فان دام، والممثل المصري محمد هنيدي - رويترز - مواقع التواصل

تفاعل الممثل العالمي البلجيكي فان دام مع التحدي الساخر الذي أطلقه نجم الكوميديا بالوطن العربي الممثل المصري محمد هنيدي، ودعا من خلاله إلى خوض مباراة قتالية مع فان دام تحت سفح الهرم. 

فان دام وعلى صفحته الرسمية على فيسبوك، التي يتابعها 33 مليون شخص حول العالم، كتب في منشور، الأحد 19 سبتمبر/أيلول 2021: "تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعاً، هل يجب أن أقبل التحدي؟".

واصل هنيدي مزاحه على صفحة فاندام، وعلّق على منشور الممثل البلجيكي قائلاً: "نحن رجال أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني".

لم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، إذ رد فاندام بصورة ساخرة لهنيدي مأخوذة من فيلمه "وش إجرام"، وكتب الممثل البلجيكي تعليقاً عليها: "كم هو خطير أستاذ هنيدي".

كان هنيدي قد أشعل هذا التحدي الساخر عندما نشر يوم السبت الماضي على صفحته التي يتابعها 24 مليون شخص، صورة له بدا فيها مفتول العضلات في أحد مشاهد فيلم "فول الصين العظيم"، وإلى أسفلها صورة لفان دام. 

كتب هنيدي على المنشور: "ما زلت عند كلمتي، مباراة بدون قوانين، في قفص هيل ان سيل، بشرط واحد، إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".

ثم نشر هنيدي صورة له وكتب عليها موجهاً كلامه لفان دام: "لو العركة ابتدت هتزعل"، قبل أن يضيف تعليقاً ساخراً ويكتب: "*هزعل"، ثم كتب تعليقاً آخر: "ادخلوا لفاندام وقولوله إن المصري معروف بجبروته.. يمكن يخاف ويلغي المباراة".

أثار هذا السجال الساخر تفاعلاً كبيراً بين معجبي الممثلين على شبكات التواصل الاجتماعي، وأطلق سيلاً من التعليقات الساخرة. 

أحد معجبي هنيدي نشر صورة لهنيدي وأثار الضرب بادية على وجهه، وكتب: "صورة مستقبلية لهنيدي بعد قبوله التحدي".

كذلك امتلأ منشور فان دام على صفحته بتعليقات مستخدمين عرب على فيسبوك، وكتب أحدهم: "أستاذ فاندام إوعى تقبل التحدي دا ممكن يقتلك من الضحك".

كان هنيدي قد أثار تفاعلاً أيضاً عندما أعلن بطريقة ساخرة اعتزاله التمثيل، واتخاذه قراراً بالعمل كمطرب شعبي. 

يُعد هنيدي من أبرز الوجوه الكوميدية في العالم العربي، وكان أحدث عمل له فيلم "الإنس والنمس"، الذي حقق إيرادات تجاوزت 5 ملايين جنيه في دور العرض، بحسب الممثل المصري. 

تحميل المزيد