رجل يدفع سيدة لتسقط على قضبان قطار.. بصق عليها فحاولت معاقبته فكاد يقتلها لولا تمسُّكها بمكنسة

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/27 الساعة 18:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/27 الساعة 18:44 بتوقيت غرينتش
القطار العابر للقارات/الاناضول

قالت صحيفة Mirror البريطانية، في تقرير نشرته الجمعة 27 أغسطس/آب 2021، إن سيدة دفعها رجل لتسقط على قضبان القطار في محطة قطار بروكلين، وحاولت إيقافه لأنه بصق عليها عند رصيف الانتظار.

الفتاة التي تبلغ من العمر 28 عاماً، قالت إنها محظوظة لبقائها على قيد الحياة، حيث حاولت الدفاع عن نفسها مستخدمةً مكنسة ولوحة "الأرض مبللة" الإرشادية. وحاول الرجل ملاحقتها وهي تحاول الإفلات من هذا الموقف المتوتر، قبل أن تتصاعد الأمور سريعاً.

في المقابل التقط أحد المارة مقطع فيديو للحظة التي دفعها فيها الرجل لتسقط، قبل لحظات من موعد وصول القطار المنتظر.

فيما جرى تحديد هوية المعتدي على أنه جون ميريت (24 عاماً). وقد قالت الشرطة إنها قبضت عليه ووجهت له تهم الاعتداء، والتهديد، والتحرش.

بينما قالت المرأة التي لم يُذكر اسمها، إن الأمر بدأ مع تصرفه بشكلٍ مثير للقلق، قبل أن يبدأ في التقاط الأشياء وإلقائها عليها. ثم بدأ يبصق عليها، قبل أن يدفعها باتجاه قضبان القطار.

لكنها استعادت توازنها وعادت إلى المنصة لتطارده وتضربه بالمكنسة حتى وصول الشرطة. وقد تم توقيفه سريعاً بعد تدخل المارة.

أردفت الضحية لصحيفة New York Post الأمريكية: "حين حاولت الهروب من الموقف، بدأ يتتبعني. أيقنت أن الهروب لن يكون الحلَ الذكي، لأن صعود القطار سيجعل السلطات عاجزةً عن الوصول إلينا. لذا ظللت على رصيف القطار. وأُعاني إصابات كبيرة، مع العديد من الكدمات والسحجات على ذراعي وقدمي وحتى وجهي، كما أُصِبت بجرحٍ في وجهي أيضاً. وأنا سعيدةٌ لقدرتي على الابتعاد عن قضبان القطار قبل وصوله".

تحميل المزيد