خصلة شعر لسيدة تستغرق 3 أيام لتفكيكها.. السيدة ظلت 3 سنوات دون أن تمشط شعرها! “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/05 الساعة 20:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/05 الساعة 20:39 بتوقيت غرينتش
شعر سيدة/ أرشيفية- ISTOCK

قالت مجلة Newsweek الأمريكية في تقرير نشرته الأربعاء 4 أغسطس/آب 2021، إن مُصفِّفة شعر تدعى هاداسا وتدير صالون تجميل في فلوريدا، استغرقت ثلاثة أيام لتفكيك كُرة شعرٍ ضخمة في رأس امرأةٍ لم تُمشّط شعرها منذ ثلاث سنوات!

حيث نشرت هاداسا مقطع فيديو على حسابها بموقع تيك توك، الثلاثاء 3 أغسطس/آب، كشفت خلاله عن حالة الشعر، إذ صار شعر السيدة متشابكاً "بشدة"، نتيجة إهماله فترةً طويلة للغاية، لكن هاداسا عمِلت بصبرٍ طيلة ساعات، كل يوم؛ من أجل استعادة مظهر المرأة الجميل.

مزيد من الألم

مُصففة الشعر قالت: "لقد تحمّلتْ هذه المرأة كثيراً من الألم والصدمات. وهي ناجيةٌ حقيقية. والأمر هنا يتعلّق بالاستشفاء، وليس تفكيك الشعر المتشابك فقط".

في حين أخفت هاداسا هوية عميلتها باستخدام قناعٍ للوجه، ثم عرضت شعرها الذي كان يضم كُرة شعرٍ ضخمة، بينما كان الشعر الموجود في مقدمة الرأس يبدو خالياً من التشابك إلى حدٍّ كبير.

في سياق متصل بدأت هاداسا عملها في اليوم الأول، لتحاول جاهدةً فصل أكبر قدرٍ ممكن من خصلات الشعر بعضها عن بعض. وقد نجحت في مساعيها، حيث عادت العميلة في اليوم التالي، إلى الصالون مع ضفائر ممتدة خارج كرة الشعر، التي يبدو ظاهراً أنّ هاداسا قد حررت بعض الشعر منها.

أما في اليوم الثالث فواصلت هاداسا معركتها مع كرة الشعر بالمشط، بينما صورت خصلات الشعر المحررة التي بدت كأنها كانت معقودة، مع وصف على الشاشة يقول: "القوام مختلف، بسبب تشابك الشعر".

في حين كانت تقول بالخلفية: "انظروا إلى قوام الشعر، إنّه قوامٌ مختلفٌ تماماً". وبينما تقترب من النهاية، تظهر كرة الشعر وهي "مُعلّقةٌ بخصلة شعرٍ واحدة فقط"، مع تعليقٍ على الشاشة يقول: "كرة شعرٍ متشابك ضخمة".

قص آخر خصلة شعر

تختتم هاداسا مقطع الفيديو بسؤال العميلة: "هل أنتِ جاهزة؟"، قبل أن تقص آخر خصلة شعر تربط كرة الشعر برأسها قائلةً: "أخيراً، لقد تحررنا".

فيما علَّقت العميلة قائلة: "أشعر بأنني عُدت لطبيعتي القديمة أخيراً".

كذلك وبعد التخلّص من كرة الشعر، صوَّرت هاداسا خصلات شعر المرأة غير المتساوية، وشرحت: "كانت مصففة الشعر الأخيرة قد قطعت أجزاءً من شعرها في مناطق مختلفة. لذا سيحتاج شعرها إلى بعض الوقت ليصير أكثر كثافة".

في المقابل جرت مشاهدة المقطع على "تيك توك" أكثر من أربعة ملايين مرة، حيث كان وصف الفيديو يقول ببساطة: "ثلاث سنوات من الشعر المتشابك، وثلاثة أيام صعبة لتفكيكه".

حيث علّق الآلاف على المقطع، وأشادوا بهاداسا على صبرها وعنايتها بعملائها، إذ قال Dirtysanch3zz: "هذا رائع. كان شعري متشابكاً طيلة عامين، بسبب الاكتئاب الشديد. وأنا أعلم أنّها تشعر بأنها امرأةٌ جديدة".

من ناحية أخرى يعتبر فك الشعر المتشابك من الخدمات التي تُقدّمها هاداسا، بسعرٍ يبدأ من 100 دولار فقط. وتصف نفسها بأنها "مصففة شعر من النوع الذي سيُصلي من أجلك ويطرد الطاقة السلبية بعيداً".

تحميل المزيد