بيل غيتس يدعم زوج ابنته المصري المشارك بالأولمبياد: حظاً سعيداً يا نائل

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/02 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/02 الساعة 09:02 بتوقيت غرينتش
الفارس المصري المشارك في أولمبياد طوكيو نائل نصار/رويترز

وجه الملياردير الأمريكي بيل غيتس رسالة دعم للفارس المصري نائل نصار، والذي يستعد للمشاركة ضمن البعثة المصرية في منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو اليابانية.

غيتس نشر في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام  صورة للفارس المصري خطيب ابنته نايل نصار، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو في الوقت الراهن، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي- قريباً- نائل نصار. حظاً سعيداً نائل".

ويستعد نصار للتنافس على ميدالية أولمبية، في منافسات الفروسية في الفردي الثلاثاء 3 أغسطس/آب، ومنافسات الفرق، الجمعة 5 أغسطس/آب، ضمن البعثة المصرية الأولمبية.

ويشار إلى أن نصار ينحدر من أسرة مصرية عاشت لفترة طويلة في دولة الكويت، وبعدها سافرت إلى مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية واستقرت بها.

 وولد نائل في المدينة الأمريكية عام 1991، ولكن حينها كانت الأسرة مازالت مستقرة في الكويت قبل أن تنتقل بشكل نهائي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

بيل غيتس نائل نصار الأولمبياد
الملياردير الأمريكي بيل غيتس – رويترز

خطوبة ابنة بيل غيتس والفارس المصري

وفي وقت سابق، أعلنت جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، عن ارتباطها رسمياً بالفارس المصري نائل نصار، وفقاً لما نشرته مجلة People الأمريكية. 

جينيفر، خريجة جامعة ستانفورد، والبالغة من العمر 23 عاماً، قامت بمشاركة صورة لرد فعلها بعد أن اقترح خطيبها المصري الزواج منها خلال رحلة لهما.

نائل نصار بيل غيتس
ابنة الملياردير بيل غيتس والفارس المصري نائل نصار/مواقع التواصل الاجتماعي

وكتبت جينيفر تعليقاً أرفقته بالصورة، قالت فيه: "نائل نصار، أنت شخص فريد. لقد اجتحتني تماماً في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر الأماكن مغزى لإحدى عواطفنا المشتركة العديدة. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والمحبة معاً.. نعم مليون مرة".

من جهته، نشر الفارس المصري نائل صورته مع جينيفر بيل غيتس، وكتب عليها: "قالت نعم.. أشعر أنني أكثر رجل محظوظ في العالم الآن. جين أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نكبر معاً خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على جعلي أشعر أن كل يوم وكأنه حلم بالنسبة لي".

بيل غيتس نائل نصار الأولمبياد طوكيو
نائل نصار وخطيبته ابنة بيل غيتس/مواقع التواصل

يشار إلى أن قصة حب الفارس المصري نائل نصار وجينيفر، ابنة الملياردير بيل غيتس، أخذت حيزاً كبيراً من اهتمام المتابعين المصريين والعرب، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور التي كانا يشاركانها على المواقع لزياراتهما المختلفة لمواقع سياحية عبر العالم، آخرها الأهرامات المصرية.

تحميل المزيد