أوباما يخطط للاحتفال بعيد ميلاده الـ60 بطريقة مختلفة.. تعرف على مكان وضيوف الحفل الضخم

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/29 الساعة 13:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/29 الساعة 13:05 بتوقيت غرينتش
باراك أوباما

قالت صحيفة The Times البريطانية، في تقرير نشرته الخميس 29 يوليو/تموز 2021، إن باراك أوباما الذي دخل إلى البيت الأبيض منذ 12 عاماً بموجة من الأمل والسلوك الإيجابي، يرتب الآن لإقامة حفل بمناسبة عيد ميلاده الستين، بعد أن تحوَّل لون شعره للأبيض، وكبرت طفلتاه.

الحفل الذي يجهزه أوباما احتفالاً بعيد ميلاده الستين سيكون في منزل العطلات الخاص به وزوجته في جزيرة Martha's Vineyard بولاية ماساتشوستس.  

حيث أُفيد بأنَّ أوبرا وينفري وجورج كلوني على قائمة ضيوف الحفل، الذي سيُقام في 4 أغسطس/آب 2021، في المنزل الذي تبلغ قيمته 11.75 مليون دولار ويمتد على مساحة 30 فداناً.

من ناحية أخرى، يشتهر الرئيس السابق بإقامة حفلات ضخمة لأعياد الميلاد الفارقة؛ حيث إنه قبل عقد من الزمان، عندما كان لا يزال في البيت الأبيض، احتفل أوباما بعيده الخمسين بحفل في شيكاغو.

حيث شارك المغنيان جي زي وستيفي ووندر والممثل توم هانكس إلى العائلة والأصدقاء في هذا الحفل الذي كان أيضاً حدثاً لجمع تبرعات لإعادة انتخابه، إذ بيعت التذكرة مقابل 35800 دولار لمن ليسوا على قائمة الضيوف. وبدأت حفلة صغيرة مماثلة في البيت الأبيض في حديقة الورود واستمرت حتى الليل.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف في حفل عيد ميلاد أوباما الستين توقّع وجود مساحة كبيرة للرقص؛ إذ يحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 7000 قدم مربع (650 متراً) على سبع غرف نوم وشاطئ خاص. ويجري العمل على تركيب صالة رياضية وتوسيع بعض الباحات.

في المقابل، ليس هناك خطر من أن تنتهي المشروبات؛ إذ يقال إنَّ ثروة عائلة أوباما تُقدَّر بـ135 مليون دولار

حيث يستفيد الزوجان من المشاركة بخطابات في فعاليات، ولديهما صفقة إنتاج مع منصة Netflix، بالإضافة إلى أنَّ كتبهما كلها على قوائم الكتب الأكثر مبيعاً.

من ناحية أخرى، ليس من الواضح ما إذا كان الرئيس بايدن، نائب الرئيس السابق لأوباما، مدعواً إلى الحفل. وإذا كان هذا صحيحاً، فيمكنه بدوره دعوة أوباما إلى البيت الأبيض في نوفمبر/تشرين الثاني من العام المقبل لحضور حفل عيد ميلاد الرئيس الثمانين.

تحميل المزيد