إغلاق كورونا دفع دوقة ساسكس ميغان ماركل للإبداع في صنع خبز الموز اللذيذ! إليكِ الوصفة “السرية”

عربي بوست
تم النشر: 2021/07/09 الساعة 16:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/07/09 الساعة 16:37 بتوقيت غرينتش
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل - رويترز

قالت مجلة Hello البريطانية في تقرير نشرته، إن فترة الإغلاق الخاصة بفيروس كورونا الذي ضرب العالم، دفعت المواطنين إلى استغلال أوقاتهم في تجربة صناعة الخبز في المنزل بطريقةٍ أو بأخرى.

التقرير أشار الى أن دوقة ساسكس جربت في فترة الإغلاق صناعة خبز الموز اللذيذ.

المجلة لفتت في تقريرها، إلى أنه سواء كانت السيدة نباتية أو عاشقة للحم، فقد ملأت صور أرغفة الخبز الشهية صفحات الشبكات الاجتماعية طوال عام مضى.

طريقة صناعة خبز الموز

أوضحت المجلة في تقريرها كذلك، أن طريقة دوقة ساسكس لصناعة خبز الموز طريقة مُلهمة لأولئك الذين لم يُقلعوا عن عادة صنع الحلويات بسيطة الوصفة وما زالوا يبحثون عن طريقةٍ للاستفادة من الموز الذي أوشك على أن يفسد ويتحوّل إلى اللون البني سريعاً.

إذ تعشق زوجة الأمير هاري خبز رغيف الفاكهة هذا، وتُضيف إليه كثيراً من الموز مع اثنين من المكونات الإضافية.

ففي عام 2018، خرجت ميغان ومعها خبز الموز الخاص بها في نزهة مع عائلة مزارعين بالقرب من سيدني في أستراليا، حين كانت في جولةٍ ملكية مع زوجها. وانضم الثنائي إلى عائلة وودلي لشرب الشاي.

بينما شاركت ميغان كعكتها المصنوعة منزلياً. وقد كشفت مراسلة Daily Mail ريبيكا إنغليش، أن تلك الكعكة كانت تحتوي على رقائق الشوكولاتة والزنجبيل.

بينما قالت إيلاين وودلي لصحيفة Daily Mail البريطانية: "لقد فاجأتنا، لكنها كانت خطوةً شديدة اللطف منها، إذ صنعتها في ليلة لقائنا، لأنّها عرفت أنّها ستزور منزل عائلة". 

في حين قالت ابنتها بينيتا: "دوقة ساسكس قالت إنّ عليك أن تجلب شيئاً معك حين تزور شخصاً في منزله، وقد فعلت ذلك. وأردفت أنّها كانت تخشى إضافة موز أكثر من اللازم. لكن الدوق قال إنّ الموز يستحيل أن يكون أكثر من اللازم".

إخفاء الوصفة اللذيذة 

في المقابل لم تكشف ميغان عن وصفتها بالتفصيل لصنع خبز الموز، لكن في حال كانت هناك رغبة في صناعة خبز الموز بطريقة الدوقة، فلا أسهل من إضافة نصف كوب من رقائق الشوكولاتة الداكنة مع نصف كوب من الزنجبيل المفروم جيداً، ولضمان عدم ذوبان رقائق الشوكولاتة، يمكن غمسها في الدقيق قبل إضافتها إلى خليط الكعك. وبعدها يأتي وقت تناولها مع الشاي على الطريقة الملكية.

كذلك يمكن تجربة قوالب الخبز؛ لضمان أن يحتفظ خبز الموز بقوامه المثالي، من أجل استعراض المهارات في الخبز خلال الصيف الجاري.

تحميل المزيد