والد نجم “ذا فويس” المتهم بالشروع بالقتل يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث: هذا ماحصل وابني دافع عن نفسه

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/17 الساعة 07:24 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/17 الساعة 07:24 بتوقيت غرينتش
معاذ عيسى نجم مسابعة ذا فويس كيدز - مواقع التواصل الاجتماعي

علق والد نجم "ذا فويس كيدز" معاذ عيسى المتهم بالشروع في قتل طفل آخر، الأربعاء 16 يونيو/حزيران 2021، على حادثة الاعتداء قائلاً إن ابنه كان في وضع الدفاع عن نفسه، كما كشف تفاصيل جديدة عن القضية.

تفاصيل جديدة عن الحادث

كما كشف والد الطفل في مقابلة مع موقع "العربية نت" بعض التفاصيل عن الحادث قائلاً: "إن الواقعة حدثت مساء الإثنين قبل الماضي، حينها كان ابنه واقفاً في الساحة أسفل المنزل القابع في منطقة حلوان جنوب القاهرة مع صديقه، وجاء إليه الطفل حسن علوان ومعه طفل آخر يدعى علي، وحدثت مشادة لفظية بينهما تطورت لاشتباك بالأيدي"، موضحاً أن "الطفل حسن هو من بادر بالاعتداء على ابنه بلكمة في وجهه أسقطت معها نظارته".

وأضاف أن "نجله كان يحمل مفاتيح شقتهم وليس مفتاح سيارة كما تم تداوله فدافع عن نفسه بها أمام اللكمات التي تلقاها، وخلال الاشتباك ودون قصد فوجئ الجميع بالمفتاح ينغرس في رأس الطفل حسن".

 وأشار إلى أن ابنه اتصل به وأخبره بما حدث، فسارع على الفور برفقة صديقه بالذهاب للمستشفى للاطمئنان على الطفل المجني عليه حسن، وتواصل الصديق مع والدة الطفل المجني عليه عارضاً مساعدته، مضيفاً أنه تواجد في اليوم التالي للاطمئنان على حسن أيضاً وتقابل مع والده، واكتشف أنه صديق قديم له وكانت مفاجأة لهما.

كما أكد والد معاذ أنه واصل الذهاب إلى المستشفى للاطمئنان على الطفل إلى أن تفاجأ بعدها بانتشار تفاصيل الواقعة على مواقع التواصل، متابعاً أن الطفل حسن خرج من المستشفى ويتواجد حالياً في منزله، وتم التحقيق معه في النيابة.

وفيما يخص الوضعية القانونية لابنه، قال الأب إنه سلم نجله بنفسه إلى الشرطة، وتم عرضه على النيابة للتحقيق، حيث قررت إيداعه في دار الرعاية الاجتماعية لمدة أسبوع، كونه حدثاً يبلغ من العمر 14 عاماً.

كما اتهم والد الطفل مواقع التواصل الاجتماعي بتصعيد الأحداث في القضية، ما تسبب في أضرار  للأسرتين، مشيراً إلى أن حالة ابنه النفسية تأثرت بشكل كبير.

نجم "ذا فويس" في قبضة الأمن 

ويأتي هذا بعدما قالت وسائل إعلام مصرية، الأحد 13 يونيو/حزيران 2021، إن الشرطة ألقت القبض على المراهق معاذ عيسى (14 عاماً)، أحد نجوم مسابقة "ذا فويس كيدز" الشهيرة، بتهمة الشروع في القتل، وذلك بعد الاشتباه في توجيه ضربات قاتلة للطفل حسن شريف علوان (15 سنة)، أدت إلى كسر جمجمته.

حسب المصادر نفسها، فإن معاذ عيسى ضرب جاره "علوان" بواسطة مفتاح حديدي، اخترق جمجمته، وكاد أن يودي بحياته لولا تم إنقاذه بشكل مستعجل، بعد أن خضع لعملية جراحية استغرقت حوالي 12 ساعة.

وقد نال معاذ عيسى شهرة واسعة العام الماضي، عندما شارك في المسابقة الشهيرة المخصصة للأطفال، إذ بلغ دور المواجهة رفقة فريق الفنان محمد حماقي، قبل أن يخرج منها لصالح المتسابق عمر عادل.

تحميل المزيد