“تجمدتا” عندما عرفتا أنهما على الهواء! فيديو لمحادثة محرجة بين مذيعتين يحقق ملايين المشاهدات

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/14 الساعة 09:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/14 الساعة 10:46 بتوقيت غرينتش
فيديو المحادثة المُحرجة حقق ملايين المشاهدات - مواقع التواصل

تعرضت مذيعتا أخبار إلى موقف محرج، عندما دخلتا في نقاش حاد حول تقديم مقدمة تقرير عن الرياضة، قبل أن تدركا أنهما على الهواء مباشرة، لتصبحا فيما بعد حديث حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي. 

شبكة CNN الأمريكية قالت إن مقطع الفيديو الذي انتشر الأسبوع الماضي للمذيعتين في ناميبيا، "حقق ملايين المشاهدات من مستخدمي الإنترنت حول العالم". 

بدأ الخلاف بين المذيعتين، عندما بدأت إلماري كابوندا في تقديم نبذة عن تقرير رياضي، كان يُفترض أن تُقدمه زميلتها جيسيكا كايمو، وتوجهت كابوندا إلى زميلتها لتسلمها زمام المبادرة في إكمال نشرة الأخبار.

لكن كايمو كانت غاضبة وردّت بحدة على كابوندا وقالت لها: "لا لن تفعلي ذلك، سوف تلقين التحية علي فقط ثم تتركين الأمر لي، لن تفعلي ذلك".

كان المشاهدون يتابعون هذه الخلافات مباشرة، قبل أن تقول كابوندا لزميلتها: "جيسيكا.. نحن على الهواء"، لتشعر كلتاهما بحرج شديد وتصمتا تماماً أمام عدسات الكاميرات في الإستديو. 

كانت عبارة "جيسيكا نحن على الهواء" قد أصبحت متداولة بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم استخدامها بصور ساخرة، فيما ذهب مقدما برنامج إخباري في جنوب إفريقيا إلى أكثر من ذلك، حيث قلدا مشهد جيسيكا وكابوندا على الهواء أيضاً. 

ونقلت CNN عن لازاروس جاكوبس وهو رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة الناميبية قوله إن حظ مقدمة البرامج الرياضية كان سيئاً، مشيراً إلى أن خطأً ما حدث في سماعة أذنها ولم تكن تدرك أنها على الهواء، مضيفاً أن ما سمعه الناس وشاهدوه على الهواء كان يفترض أن يحدث من وراء الكواليس فقط. 

من حسن حظ المذيعتين أنهما لن تفقدا وظيفتهما بسبب هذا الخطأ الفادح، وقال جاكوبس: "لقد تحدثت شخصياً إلى السيدتين لطمأنتهما بأن أمنهما الوظيفي ليس في خطر. الخطأ الذي وقعتا فيه كان من الممكن أن يحدث لأي شخص".

تحميل المزيد