كيت ميدلتون ترتدي سواراً من اللؤلؤ كان ملكاً للأميرة ديانا.. ارتدته في لقائها بـ”جيل بايدن”

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/12 الساعة 19:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/12 الساعة 19:53 بتوقيت غرينتش
كيت ميدلتون مع الأمير وليام

قالت مجلة People الأمريكية في تقرير نشرته الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، إن كيت ميدلتون ارتدت حِلية خاصة كانت ملكاً للأميرة ديانا، في أثناء أمسية مع قادة العالم وزوجاتهم، بعد انتهائها من قضاء وقتها بالظهيرة في إطعام الأرانب ومقابلة أطفال المدارس مع السيدة الأولى للولايات المتحدة، الدكتورة جيل بايدن.

حيث انضمَّت الأميرة كيت ميدلتون إلى الملكة إليزابيث والأمير تشارلز وكاميلا ودوقة كورنوال والأمير ويليام، على هامش أمسية نظمت بعد قمة مجموعة الدول السبع يوم الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021. 

كانت كيت قد غيَّرت الفستان الوردي التوتي الذي ارتدته أثناء زيارة المدارس، وارتدت حُلة بيضاء أنيقة مع سوار من ثلاثة خيوط من اللؤلؤ والألماس، كان في السابق ملكاً لحماتها الراحلة، الأميرة ديانا.

جدير بالذكر أن الأميرة ديانا قد ارتدت هذه القطعة في عدة مناسبات، وضمن ذلك فستانها المطرز باللؤلؤ "Elvis" الذي ارتدته خلال زيارةٍ لهونغ كونغ عام 1989، مع تاج Cambridge Lover's Knot، الذي ارتدته كيت أيضاً.

فيما ارتدت كيت (39 عاماً)، السوار الذي صممه صانع المجوهرات نايجل ميلن، خلال حفل استقبال في برلين عام 2017، ومرة ​​أخرى خلال جولتها الملكية بالسويد 2018.

بالطبع، ترتدي كيت عادةً قطعة ذات مغزى خاص من مقتنيات الأميرة ديانا، مثل خاتم الخطوبة المصنوع من الألماس والياقوت الأزرق. 

إذ اختارت الأميرة ديانا الخاتم بعد أن تقدم الأمير تشارلز لطلب الزواج بها، وكذلك خطب الأمير ويليام، كيت بالقطعة نفسها في عام 2010.

في حين أن الأمير ويليام (38 عاماً)، والأمير هاري (36 عاماً)، قد ورثا مجموعة مجوهرات والدتهما، وارتدت زوجتاهما كيت وميغان ماركل عدة قِطع بشكل علني.

تحميل المزيد