رسالة رومانسية من الملكة رانيا للعاهل الأردني في ذكرى زواجهما الـ28: دائماً الأحب على قلبي

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/11 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/11 الساعة 10:27 بتوقيت غرينتش
الملكة رانيا رفقة زوجها ملك الأردن/مواقع التواصل

احتفلت ملكة الأردن رانيا العبدالله، الخميس 10 يونيو/حزيران 2021، بعيد زواجها الـ28 من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني برسالة رومانسية وجهتها إلى زوجها وصورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

الملكة رانيا نشرت صورة تجمعها مع ملك الأردن وأرفقتها برسالة كتبت فيها: "دائماً الأحب على قلبي.. عيد زواج سعيد سيدنا"، فيما لاقى منشورها تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين راحوا يهنئونها بالمناسبة السعيدة. 

الملكة رانيا ملك الأردن
الملكة رانيا والعاهل الأردني/مواقع التواصل

ويشار إلى أن الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا تزوجا في 10 يونيو/حزيران من عام 1993 قبل توليه العرش، ولُقّبت بملكة الأردن بعد شهور عدّة من تتويجه في عام 1999.

كان حفل زفافهما أسطورياً، حيث جاب الثنائي بعد عقد القران شوارع العاصمة الأردنية عمّان في سيارة مكشوفة لإلقاء التحية على الشعب، وارتدى الملك عبدالله بدلته العسكرية، في حين ارتدت الملكة رانيا فستاناً قصير الأكمام من تصميم البريطاني بروس أولدفيلد Bruce Oldfield.

الملكة رانيا ملك الأردن
الملكة رانيا والعاهل الأردني في حفل زفافهما/مواعق التواصل

وكانت الملكة رانيا التقت بالأمير عبدالله، نجل الملك حسين، خلال حفل عشاء في يناير/كانون الثاني 1993، وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 23 عاماً، بينما كان عبدالله 31 عاماً.

بعد مرور شهرين أعلنا خطبتهما، وتم الزواج بعد ستة أشهر، في 10 يونيو/حزيران 1993، وأنجبا أربعة أبناء: الأمير الحسين (ولي العهد)، والأميرة إيمان، والأميرة سلمى، والأمير هاشم.

الملكة رانيا ملك الأردن
العائلة الملكية الأردنية/مواقع التواصل
تحميل المزيد