هندي يحجز طائرة لإقامة حفل زفاف هربا من قيود كورونا ويتسبب في تسريح طاقمها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/24 الساعة 20:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/24 الساعة 20:28 بتوقيت غرينتش
حفل زفاف هندي على متن طائرة - مواقع التواصل الاجتماعي

اختار زوجان هنديان، إقامة حفل زفافاهما على متن طائرة مستأجرة وهي تحلق في السماء، وبمشاركة 160 "راكبا" من المدعويين، وذلك بهدف الهروب من قيود كورونا، حسب ما ذكره تقرير لشبكة "بي بي سي" البريطانية، الإثنين 24 مايو/ أيار 2021، نقلا عن مصادر هندية.

وقد انتشرت العديد من المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، التاي توثق للحظات من هذا الحفل الغريب فوق السحاب، بمشاركة اهذا العدد من المدعونيين، في خرق واضح لإجراءات التباعد التي فرضتها "على الأرض" السلطات الهندية.

بينما ذكرت تقرير صحيفة هندية، أن هيئة الطيران في نيودلهي قررت فتح تحقيقا في هذه الواقعة، بحكم أن ولاة "تاميل نالدو" الهندي، حيث ينحذر الزوجان تفرض قيودا على حفلات الزفاف وتجبر منظميها على ألا يتعد عدد الضيوف 50 فردا.

في تطور جديد في القضية، أكد مسؤول من المديرية العامة للطيران المدني (DGCA) لصحيفة Times of India بأن موظفي SpiceJet، الذين اشتغلوا خلال هذه الرحلة قد تم تسريحهم.

كما قال متحدث باسم الشركة لصحيفة "إنديان إكسبرس" إن طائرة بوينج 737 حجزت من "مادوراي" إلى "بنغالور" من قبل وكيل سفر لرحلة بعد حفل زفاف.

كما حمل العميل مسؤولية عدم احترام التعاليم المرتبطة بكورونا، بعد أن أطلعته الشركة عليها.

يحدث هذا في الوقت الذي تجاوز فيه عدد الوفيات الإجمالي بسبب كوفيد-19 في الهند 300 ألف اليوم، الاثنين، بعد تسجيل 4454 حالة جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وارتفع عدد الإصابات في البلاد 222315 حالة.

كما أظهرت بيانات وزارة الصحة أن العدد الإجمالي لإصابات فيروس كورونا في الهند بلغ 26.75 مليون حالة، بينما وصل إجمالي الوفيات إلى 303720.

تحميل المزيد