طليقة غيتس تهرب من وسائل الإعلام إلى جزيرة نائية.. استأجرتها بقيمة 132 ألف دولار يومياً

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/06 الساعة 20:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/06 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
بيل ومليندا غيتس - رويترز

قالت صحيفة New York Post الأمريكية، في تقرير نشرته الخميس 6 مايو/أيار 2021، إن ميليندا غيتس لجأت إلى استئجار جزيرة خاصة نائية في دولة غرينادا، للعيش فيها وتجنب وسائل الإعلام، بعد إعلان طلاقها الصادم من الملياردير المعروف بيل غيتس.

إذ قالت مصادر لموقع TMZ الأمريكي، في تقريره المنشور الخميس، إن ميليندا استأجرت جزيرة كالفيجني مقابل 132 ألف دولار في الليلة، لتقيم بها مع أبنائها وشركائهم.

لكن الشريك المؤسس في Microsoft، الذي كان زوجها لمدة 27 عاماً، لم تتم دعوته إلى الملاذ الكاريبي بحسب الموقع، الذي نقل أن جميع أفراد العائلة انحازوا إلى جانب ميليندا.

في المقابل قال موقع the sun البريطاني، إن ميليندا قررت الذهاب إلى الجزيرة قبل إتمام الإجراءات، رغم جهود المحامين للتوصل إلى تسوية خلال الانفصال الذي وصفوه بأنه "غير ودي"، وفقاً للموقع.

وسبق أن أعلن الثنائي طلاقهما في بيانٍ مشترك، يوم الإثنين 3 مايو/أيار 2021. وكتب الثنائي على تويتر: "بعد قدرٍ كبير من التفكير والعمل على علاقتنا، اتخذنا قرارنا بإنهاء الزواج. وعلى مدار 27 عاماً، نجحنا في تربية ثلاثة أطفال رائعين، وبنينا مؤسسةً خيرية تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين الناس من عيش حياة صحية ومنتجة".

من جانبه قال موقع fox business إن الثنائي أنجب ثلاثة أطفال وهم: جينيفر (25 عاماً)، وروري (21 عاماً)، وفوبي (18 عاماً)، ويعيشون جميعاً حياتهم الخاصة بعيداً عن الأضواء.

تحميل المزيد