ميغان ماركل تستعد لإطلاق كتاب عن الأطفال.. مستوحى من قصتها وستوفر نسخة منه بصوتها

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/04 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/04 الساعة 16:12 بتوقيت غرينتش
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وطفلهما آرتشي - رويترز

كشفت دار نشر راندوم هاوس، الثلاثاء 4 مايو/أيار 2021، أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، تستعد لدخول تجربة جديدة بنشر كتاب للأطفال، في شهر يونيو/حزيران، بعنوان (ذا بنش) "المقعد" حول العلاقة بين أب وابنه.

الكتاب هو أحدث مشروع لميغان وزوجها الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث، منذ تنحيهما عن واجباتهما الملكية وانتقالهما إلى لوس أنجلوس العام الماضي مع ابنهما الصغير أرشي.

كما أوضحت دار النشر أن موضوع الكتاب مستوحى من قصة حياتها الشخصية، وعلاقة زوجها مع ابنها، كما خطت رسوم الكتاب ريشة الفنان كريستيان روبنسون، وسيُنشر يوم 8 يونيو/حزيران، مع نسخة مسموعة بصوت ميغان.

ميغان ماركل  الأمير هاري كتاب
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل/رويترز

ميغان قالت في بيان "بدأ ذا بنش كقصيدة كتبتها لزوجي يوم عيد الأب، بعد شهر من ولادة آرتشي، وأصبحت تلك القصيدة هذه القصة.

"آمل أن يتردد صدى ذا بنش مع كل عائلة… بقدر ما يتردد صداه مع أسرتي". 

حياة جديدة للأمير هاري وميغان

ويشار إلى أن قصر بكنغهام، في فبراير/شباط الماضي، أعلن أن الأمير هاري وزوجته ميغان انفصلا بشكل نهائي وأخيرٍ عن العائلة الملكية البريطانية، حيث أبلغا الملكة إليزابيث بأنهما لن يعودا عضوين عاملين في العائلة.

إذ سبَّب هاري وميغان حالة من الصدمة في العائلة المالكة، في يناير/كانون الثاني 2020، بعدما أعلنا على نحو مفاجئ انفصالهما عن العائلة، وسعيهما لمستقبل جديد في الولايات المتحدة.

ميغان ماركل الأمري هاري كتاب
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل – رويترز

تجدر الإشارة إلى أن هاري (36 عاماً) وميغان (39 عاماً) انتقلا للعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع طفلهما آرتشي، سعياً لحياة أكثر استقلالاً، وهرباً من الإعلام البريطاني. وأعلن الزوجان يوم الأحد 14 فبراير/شباط، أنهما في انتظار مولودهما الثاني.

إذ أعلنت ميغان ماركل في صورة لها بالأبيض والأسود عن حملها بطفلها الثاني، ليكون الشقيق الأصغر لـ"آرتشي هاريسون"، الذي سيبلغ من العمر عامين، في 6 مايو/أيار المقبل.

تحميل المزيد