الحب يجمع معتقلاً أمريكياً متهماً بجرائم قتل وسطو وامرأة بريطانية.. ستسافر للزواج به مع أنها لم تره بعد

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/04 الساعة 12:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/04 الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش
صورة توضيحية - مواقع التواصل

استطاع رجل أمريكي يقضي عقوبةً بالسجن لمدة 24 عاماً لارتكابه جريمتي قتل وثلاث عمليات سطو مُسلَّح، بسرقة قلب امرأة بريطانية من خلف أسوار السجن، حيث قالت صحيفة The Daily Mirror البريطانية، السبت 3 أبريل/نيسان 2021، إن المرأة تعتزم السفر لرؤيته لأول مرة في حياتها. 

بحسب الصحيفة البريطانية، فإن نعومي وايز، البالغة من العمر 26 عاماً، تعتزم زيارة الولايات المتحدة في وقتٍ لاحق من العام الجاري للزواج من فيكتور أوكويندو (30 عاماً) الذي يقضي حالياً عقوبةً بالسجن في مرفق إصلاحية ماكومب بولاية ميشيغان الأمريكية. 

لم يلتق الاثنان من قبل قط، ولكن وايز قالت لصحيفة Mirror: "إنه يحب مناداتي بـ"رأس البسكوتة" بسبب لون شعري، وأنا "رأس الشعرية" نظراً لشعره المُجعَّد"، مضيفةً أنهما ارتبطا بسبب حبِّهما للوشوم. 

نعومي وايز – The Daily Mirror

وقد تواصل الاثنان لأول مرة بعد أن عثرت وايز على ملف معشوقها على موقع writeaprisoner.com. 

يشار إلى أن أوكويندو أدين بقتل اثنين من عصابةٍ مُنافِسة، وحُكِمَ عليه بالسجن لمدة 10 سنوات عن هذه الجريمة، ولكن يبدو أن وايز قادرة على تجاوز هذه الجرائم ورؤية الجمال في روحه. 

حيث قالت للصحيفة: "فيكتور هو ألطف رجل قابلته في حياتي. قد يحكم الناس قبل معرفة القصة كاملة، لكن لا يمكنني أن أتخيَّل حياتي بدونه. لم أخطِّط قط للوقوع في حبِّ سجين، ولا حتى في أحلامي، لكن هذا حدث ولن أغيِّره". 

ويأمل العاشقان في حفل زفافٍ في سبتمبر/أيلول المقبل. 

وقالت وايز للصحيفة البريطانية: "يمكن للقسيس أن يزوِّجنا في السجن، لذلك نحن نخطِّط للقيام بذلك عندما يُسمَح بالزيارة مرةً أخرى". 

وأضافت: "لم أذهب إلى السجن من قبل، لذا فهو أمرٌ مخيفٌ للغاية". 

فيكتور أوكويندو (30 عاماً) – The Daily Mirror
تحميل المزيد