سقط في المحيط! فيديو لانهيار جزء كبير من طريق سريع في ولاية كاليفورنيا بسبب عاصفة

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/31 الساعة 09:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/31 الساعة 09:05 بتوقيت غرينتش
انهيار جزء كبير من الطريق السريع في كاليفورنيا - رويترز

انهار جزء كبير من الطريق السريع في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، وذلك بعدما ضربت الولاية عاصفة تخللها سقوط أمطار وثلوج، في منطقة "رات كريك"، محدثاً أضراراً كثيرة. 

شبكة CNN الأمريكية، نشرت السبت 30 يناير/كانون الثاني 2021، مقطع فيديو أظهر مكان الانهيار الكبير في الطريق الواسع الواقع بمنطقة جبلية مطلة على محيط.

مسؤولون في إدارة الطرق بولاية كاليفورنيا، قالوا إن الانهيارات في المنطقة طغت على البنية التحتية لتصريف مياه الأمطار، وفاضت على الطريق السريع، وتسببت في انهيار جزء كبير من الطريق السريع في منطقة "رات كريك".

تقع هذه المنطقة على بعد 24 كيلومتراً من "بيغ سور"، وهي منطقة جبلية تتميز بمناظرها الخلابة، وتمتد على طول الساحل الأوسط في ولاية كاليفورنيا.

الشبكة الأمريكية نقلت عن جون ييراس، الشرطي في دورية الطريق السريع بكاليفورنيا، قوله إنه "لاحظ في وقت متأخر من يوم الخميس الماضي، انهيار جزء من الطريق السريع وسقوطه في مياه المحيط الهادئ".

وتواصل فرق مختصة تقييم الأضرار في المكان، في حين سيبقى الطريق مغلقاً إلى حين إصلاح الأضرار. 

وكان قد أعيد افتتاح امتداد آخر من الطريق السريع، في يوليو/تموز 2018، بعد حدوث انهيار طيني ضخم في العام 2017، والذي تسبب آنذاك في تراكم أطنان من الصخور على جزء من الطريق السريع، ما جعله غير قابل للعبور.

تحميل المزيد