أراد النوم ورفض المغادرة! فيديو لطفل رئيس “تريفاغو” يقتحم الغرفة على والده خلال لقاء على التلفاز

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/26 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/26 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش

تفاجأ الرئيس التنفيذي لشركة "تريفاغو"، أكسل هيفر، وهو يجري مقابلة مباشرة مع شبكة CNN، عندما اقتحم عليه طفله الغرفة وهو يشكو لأنه يريد أن ينام، الأمر الذي اضطر الأب لكي يتوقف قليلاً عن الكلام. 

الشبكة الأمريكية نشرت الثلاثاء، 26 يناير/كانون الثاني 2021، مقطع فيديو للمقابلة التي استمرت لدقائق، وبينما كان هيفر يستعد للإجابة عن سؤال وجّهه له المذيع دخل الطفل البالغ من العمر 7 سنوات إلى الغرفة التي كان يتحدث فيها الأب. 

عندما دخل الطفل إلى الغرفة أبدى المذيع تعجبه، وقال على سبيل المزاح: "لدينا ضيف"، ثم بدأ الطفل بالإشارة إلى والده إلى أنه يريد أن ينام، واضطر الأب في النهاية إلى احتضان الطفل، وما لبث الأخير أن حاول مقاطعة والده مراراً خلال بقية المقابلة. 

حظي الفيديو بانتشار واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وشاهده الآلاف على صفحة مذيع شبكة CNN الذي أجرى المقابلة مع هيفر وطفله. 

أعاد الموقف الذي تعرض له هيفر  إلى الأذهان ما جرى مع أستاذ العلوم السياسية روبرت كيلي، عندما كان في مقابلة على محطة "بي بي سي"، وحينها اقتحمت ابنته الصغيرة الغرفة، ثم تبعها شقيقها، ليجد كيلي نفسه في حرج، قبل أن تدخل الأم وتخرج الطفلين.

عاد كيلي وظهر مجدداً على شاشة BBC أيضاً، في مارس/آذار 2020، وكانت زوجته وابنته قد جلستا بجانبه، وبدا واضحاً كم كبُرت الطفلة، لكن وبينما كان كيلي يتحدث عن صعوبة العمل من المنزل مع وجود الأطفال، أرادت الطفلة أن تُقدم مثالاً حياً وعلى الهواء مباشرة أيضاً. 

بدأت الطفلة بتأدية حركات مضحكة بوجهها أمام الكاميرا، وحاول والدها تهدئتها، لكنها انفعلت عليه وضربته على يده أمام الجمهور، كما أنها حاولت صفع والدها على وجهه، ثم وضعت يدها على شعره، وحينها كان يقول كيلي: "نتعارك معهم طوال النهار، ليس لديهم ما يفعلونه"، وفي هذه الأثناء دخل طفل كيلي الثاني إلى الغرفة. 

وأجبر انتشار فيروس كورونا دول العالم على اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية، كان من بين أبرزها إيقاف العمل في المكاتب، وتوجيه الشركات إلى جعل الموظفين يعملون في منازلهم. 

تحميل المزيد