ظهرت بشعر أملس جذب متابعيها.. مصفِّف كيت ميدلتون يكشف سر أناقة الدوقة في آخر إطلالاتها “فيديو”

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2021/01/24 الساعة 19:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/24 الساعة 19:58 بتوقيت غرينتش
كيت ميدلتون/ رويترز

ظهرت الدوقة كيت ميدلتون بهيئة جديدة عليها ومختلفة عما اعتاد الجميع أن يراها عليه، حيث طلت أثناء مشاركتها في مكالمة فيديو مع ممرضات بشكل جديد تضمن التخلي عن الشعر المموج الكثيف الذي يميزها وظهرت بالشعر الأملس.

الدوقة كانت تتحدث إلى خمسة ممرضين من مستشفيات جامعة كوفنتري ووارويكشاير خلال القيام بدورها كراعية لحملة "Nursing Now". 

التقرير الذي نشرته مجلة Hello البريطانية يوم السبت 23 يناير/كانون الثاني 2021 قال إن الجميع لفت انتباههم المظهر الجديد لكيت ميدلتون، فيما أشاد المعجبون بالدوقة لتعاطفها واحترافيتها أثناء سماعها لبعض القصص المحزنة حقاً والتي تحدث أثناء علاج مرضى كورونا.

ميدلتون ومظهرها بشعر أملس

حيث قالت إحدى المعجبات للأميرة على الإنستغرام: "دوقة كامبريدج تبدو مذهلة للغاية في الشعر الأملس، يجب أن تجعلي أسلوب التصفيف الذي يميزك هو الشعر الأملس، أنا أحب شعرك الأملس ومهووسة به". وعلق آخر: "أنا أحب شعرك الأملس وهو يبدو جيداً حقاً!".

الدوقة وخلال المكالمة المؤثرة سمعت كيف أن طاقم التمريض يمسك بأيدي المرضى المحتضرين، ويعزون العائلات المكلومة، بل يشغلون الأغاني المفضلة للمرضى.

في المقابل قالت الدوقة للمرضين إن الممرضين يقومون بأشياء مدهشة في جميع أنحاء البلاد، حيث يؤدون أكثر من واجبهم. 

تفاصيل سر روعة شعر ميدلتون 

فيما قال التقرير إن مصفف كيت، ريتشارد وارد، وهو يتحدث عن سر روعة شعر ميدلتون، قال  لمجلة People، تعليقاً على هوس المعجبين بمظهر شعر كيت المسمى 

"Chelsea Blow Dry": "يجب أن يكون الشعر في أفضل حالة ممكنة. أقوم دائماً بتمشيط الشعر باستخدام فرشاة Tangle Angel المضادة للتشابك والمضادة للكهرباء الساكنة".

في المقابل تصل تكلفة فرشاة Tangle Angel التي تحتوي على شعيرات مضادة للبكتيريا ومضادة للكهرباء الساكنة ومقاومة للحرارة والماء وتساعد على تجميل الشعر، الى  12.95 جنيه إسترليني فقط.

أما المنتجات الأخرى التي تستخدمها الدوقة فهي ثلاث مجموعات مختلفة من أدوات تجعيد الشعر، وثماني فرش شعر دائرية للتجفيف وخمس فراش لفك التشابك، بما في ذلك فرشاة الشعر Mason Pearson Handy Bristle & Nylon، بالإضافة إلى سبعة أمشاط ضخمة!

تحميل المزيد