يمكنك الحديث مع نجوم ومشاهير “هوليوود”.. “نتفليكس” تطلق خطاً ساخناً لمشتركيها لاختيار مشاهداتهم عام 2021

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/02 الساعة 17:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/02 الساعة 17:33 بتوقيت غرينتش
شبكة نتفليكس / مواقع التواصل الاجتماعي

دعت نتفليكس، في أول يوم من العام الجديد، المشتركين بها إلى بدء عام 2021 بالاتصال بالخط الساخن للترشيحات، الذي يعمل به نجوم مشاهير مستعدون لمساعدتك في مشاهداتك، إذ أعلنت نتفليكس هذه الخدمة عبر نشر عمل موسيقي على تويتر يعيد تخيُّل أغنية Auld Lang Syne يجعلها نشيداً وطنياً للأعمال الموجودة على نتفليكس، وهي الدعاية التي أثارت إعجاب عشاق الشبكة.

حسب تقرير لموقع Mashable، السبت 2 يناير/كانون الثاني 2020، فإنه بات بإمكان المشتركين في نتفليكس طلب الخط الساخن والمرور بالتجربة، أو التعليق على هذا الموضوع على تويتر، من أجل طلب ترشيحات مخصصة. 

كيف ستتم العملية؟

وإن كنت تريد فقط أن تعرف ما سيحدث حين تتصل، فهذه هي الخيارات التي يمكن أن تختارها إضافة إلى ردود الفعل:

حين تتصل، تجد سيدة على الهاتف مرحة ومتحمسة بصورة مبالغ فيها، تقول: "أهلاً ومرحباً بكم في الخط الساخن للترشيحات بالعام الجديد من نتفليكس، تقدمه لكم نتفليكس في العام 2021".

وتضيف: "2021 على الأقل، إنه ليس عام 2020. وإن كنت تتساءل لماذا أعادت نتفليكس الخط الساخن الذي توقف استعماله واندثر، فهذا لأن هوليوود تحب إعادة صنع الأشياء القديمة".

"على ذكر هوليوود"، يطلب منك الصوت الآن كتابة رقم "المشغل المشهور" الذي تود الحديث معه، بافتراض أنك تعرفه.

يمكنك تخمين أرقام عشوائية لتحصل على رسائل مسجلة مسبقاً. (على سبيل المثال، اطلب 666 وستجد كيرنان شيبكا وغافين ليثروود من مسلسل Chilling Adventures of Sabrina يرشحان لك مسلسلات مرعبة). لكن إن كنت تفضل عدم التخمين، فاحصل على دليل كامل لأرقام المشاهير عبر قصة إنستغرام الرسمية من نتفليكس. ستجد رسائل من جيمي أوه. يانغ، وغابرييل إغلاسياس، وراهول كولي، وميشيل باتو، وغيرهم.

وإن كنت لا تريد التحدث إلى المشاهير، فسيقدم لك الخط تسعة خيارات:

  • اضغط 1 إن كنت ترغب في ترشيح عمل جديد على نتفليكس.
    • 2 إن كنت تعاني من آثار الثمالة.
    • 3 إن خالفت ما اعتزمت فعله في العام الجديد في أول يوم.
    • 4 إن كنت تشعر بخوف وجودي عميق وتريد تقبل ذلك الشعور.
    • 5 إن كنت تشعر بخوف وجودي عميق وتريد تجنب ذلك الشعور.
    • 6 إن كنت متفائلاً بالعام المقبل.
    • 7 إن كنت تحاول طلب بيتزا لكنك طلبت نتفليكس بالخطأ.
    • 8 إن كنت تبحث عن شيءٍ تشاهده مع العائلة.
    • إياك تحت أي ظرفٍ من الظروف أن تضغط 9.

لذا بالطبع، إن ضغطت 9، فسيقول لك الصوت: "أرى أنك متمرد لا يلتزم بالقواعد. حسناً، لقد وصلت إلى حيث أقدّم لك قائمة بتسعة وتسعين مسلسلاً وفيلماً تُعرض الآن على نتفليكس. فلنبدأ".

وهذا بالضبط ما يحدث، وإن ظللت على الخط في نهاية هذه القائمة، فإن الصوت يقول: "ما زلت على الخط؟ ماذا دهاك بحق الجحيم؟"، وتعود إلى القائمة السابقة.

جرِّب الخيارات الثمانية الأخرى لتحصل على مُزحٍ جيدة عن شرب الكحوليات والتربية والعام المقبل، وكذلك بعض الترشيحات الجيدة (المتحيزة برغم كل شيء).

تحميل المزيد