في حفل رأس السنة بساحة “تايمز سكوير”.. جينيفر لوبيز تستسلم لدموعها وهي تقول: فقدنا كثيرين في 2020

عربي بوست
تم النشر: 2021/01/01 الساعة 18:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/01/01 الساعة 18:23 بتوقيت غرينتش
منتجات جينيفر لوبيز للعناية بالبشرة ستتوافر بدءاً من الأول من يناير/كانون الثاني عام 2021 على موقع jlobeauty.com

لم تستطع المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز إخفاء تأثرها وهي تتذكر الأرواح التي فُقِدت من جراء فيروس كورونا المستجد في 2020، كما استرجعت أيضاً أحداث عام 2020، وذلك أثناء البث المباشر من تايمز سكوير لحفل Rockin Eve والذي بُث على قناة ABC للعام الجديد.

وفق تقرير لموقع People الأمريكي، الجمعة 1 يناير/كانون الثاني 2020، فقد أخذت المغنية، البالغة من العمر 51 عاماً، استراحة بعد أداء أحدث أغانيها "In The Morning"؛ لاسترجاع أحداث عام 2020، وقالت: "عام 2020 على وشك الانتهاء. لقد نجحنا، وتخطيناها". 

حفل جينيفر لوبيز برأس السنة بساحة "تايم سكوير"

رسالة جينيفر لوبيز

فقد صرحت جينيفر في المناسبة ذاتها، قائلة: "يجب أن نفكر في بداية هذا العام، لقد شاركت في أحد أكبر العروض بحياتي (في إشارة إلى أدائها في حفل السوبر بول إلى جانب شاكيرا) أمام آلاف الأشخاص. لكن الليلة سنفعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً. لا بأس بهذا".

كما أضافت: "إذا كان هذا العام قد علَّمنا أي شيء، فهو الشعور بالامتنان لما نمتلكه، وتقدير كل لحظة"، وملأت عينيها الدموعُ قبل أن تتابع: "فقدنا كثيرين.. كثيرين جداً".  

ثم أشارت جينيفر إلى أغنيتها التي حققت نجاحاً باهراً Dance Again، وقالت: "لذا اليوم سنحيا، ونحب، ونرقص مرة أخرى. وسنواصل الحلم. 20 عاماً مرت على غنائي هذه الأغنية، وتزداد حاجتنا إليها هذه الليلة أكثر من أي وقتٍ مضى". 

وفي تغريدة لاحقاً، قالت المغنية: "أعلم أنَّ هذا العام كان من أصعب الأعوام على الإطلاق… لكن احلموا… فالأحلام تتحقق كل يوم، وأتطلع بشوق إلى رؤية جميع الاحتمالات والفرص التي تنتظرنا".

في حاجة لطاقة إيجابية 

في وقت سابق من الأسبوع الجاري، كشفت المغنية عن عرضها لمجلة PEOPLE، وتحدثت عن تطلعها للعام الجديد. 

جينيفر لوبيز
social media\ جينيفر لوبيز

قالت حينها: "كان عاماً شاقاً على كثيرين، ونأمل جميعاً أن نبدأ بداية جديدة بنظرة إيجابية يملؤها الأمل".

كما أضافت: "بما أنَّ معظمنا سيحتفل بالعام الجديد من المنزل، ما زلنا بحاجة إلى بعض الطاقة الجيدة والترفيه لنمضي الليلة نرقص في المنزل. إنني أتطلع إلى العودة لجولاتي الفنية مرة أخرى والتواصل مع معجبيَّ. لقد افتقدتهم كثيراً! أنا مستعدة لعام 2021".

ثم أشارت جينيفر إلى الجانب المشرق لهذا العام: "الوقت الجيد الذي أمضيته مع (خطيبي) أليكس وأطفالي، لم نكن لنحظى بهذه الفرصة في الظروف العادية".

تحميل المزيد