منى الشاذلي تستضيف «بطل فيلم تيتانك» خطيب روز الغيور.. تمنى إنتاج فيلم بمصر وشكله تغيّر كثيراً

عربي بوست
تم النشر: 2019/11/28 الساعة 15:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/28 الساعة 15:52 بتوقيت غرينتش
صورة من الفيلم له مع روز

ظهرت منى الشاذلي في صورة نشرتها على منصة إنستعرام وهي تصافح أحد أبطال فيلم "تايتنيك"، وليام جورج، المعروف بـ "بيلي زين"، أحد أبطال الفيلم، والذي تغير شكله كثيراً، موضحة أنه سيكون ضيف حلقة لها تُبث الأسبوع القادم.

ويتواجد زين في مصر لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بصفته شخصية فاعلة  في صناعة السينما الأمريكية.

وعلَّقت منى على الصورة قائلة: "بعد مرور 22 سنة.. النجم العالمي بيلي زين بطل فيلم  تايتنيك قريباً في (معكم منى الشاذلي)".

وُلد زين في 24 فبراير/شباط 1966، في شيكاغو، إلينوي، في الولايات المتحدة. بيلي أيضاً لديه شقيقة ممثلة تدعى ليزا زين، وشاركت في نحو 15 فيلماً. 

وظهر زين في صور نشرها على حسابه في منصة إنستعرام في أثناء زيارته للأهرامات وأبو الهول.

 وفي كلمته على خشبة المسرح قال بيلي "إنه سعيد بوجوده في مصر، ويتمنى أن يصوّر فيلماً فيها، مؤكداً أن مصر مهد للحضارات وبداية الخلق والإبداع، هي وجارتها اليونان".

وتيتانيك فيلم كوارث ملحمي رومانسي أمريكي من إخراج وكتابة وإنتاج جيمس كاميرون. يتناول الفيلم كارثة غرق السفينة "آر إم إس تيتانيك" في أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسي، وهو من بطولة ليوناردو دي كابريو، وكيت وينسيلت وبيلي زين.

بيلي زين ظهر بدور كاليدون ناثان/كال هولكي، وهو خطيب روز ذو الـ30 عاماً. وهو مُتكبّر ومغرور، كما أنّه الوريث الوحيد لشركة لصناعة الصُّلب في بيتسبرغ. ويُصبِح خلال أحداث الفيلم أكثر غيرة وقسوة على روز بعد معرفته بعلاقتها العاطفية.

علامات:
تحميل المزيد