ميغان ماركل لا تستطيع حمل طفلها بعد شهرين من ولادته!

يبدو أن ميغان ماركل لا تستطيع حمل طفلها بعد شهرين من ولادته، أو هذا ما رآه المنتقدون لطريقة حملها لطفلها آرشي في أول نزهة عائلية لهم.

عربي بوست
تم النشر: 2019/07/12 الساعة 07:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/12 الساعة 07:42 بتوقيت غرينتش
ميغان ماركل تحمل ابنها أثناء نزهة عائلية/الشبكات الاجتماعية

يبدو أن ميغان ماركل لا تستطيع حمل طفلها بعد شهرين من ولادته، أو هذا ما رآه المنتقدون لطريقة حملها لطفلها آرشي في أول نزهة عائلية لهم.

إذ انضمت ميغان إلى زوجها الأمير هاري وشقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأولادهما أثناء لعبة البولو. 

وجلست الدوقتان مع الأطفال جورج وشارلوت ولويس والطفل الملكي الجديد يشاهدون الأميرين هاري وويليام يلعبان في مباراة خيرية في بيركشاير لتكريم الراحل صاحب ليستر سيتي السابق Khun Vichai Srivaddhanaprabha الذي توفي في حادث تحطم مروحية في أكتوبر/تشرين الأول.

وأكثر ما لفت الانتباه، بحسب مجلة Mirror البريطانية، هو طريقة حمل ميغان لطفلها، إذ كانت تلفه في بطانية وتقلبه على رأسه.

وقد اتّهمها كثيرون بأنّها غير مرتاحة في اللقطات، وبدت وكأنّها على وشك إسقاطه ولا تستطيع أن تحمله.

إذ كتب أحدهم: "لماذا لا تستطيع أن تحمل الطفل بشكل صحيح بعد شهرين من الولادة؟ من الواضح أن المربية تعتني به معظم الوقت". 

فيما قال آخر: "هل الجو حار؟ ألا يجب أن يكون لدى آرشي المزيد من الملابس والأحذية؟ يبدو أن ميغان لا تكاد تحمله. أتمنى ألا تسقطه".

وأضاف ثالث: "لست متأكداً من الشخص الذي يشعر بالراحة أكثر، ميغان تمسك بآرشي ، أو آرشي على أمل ألا تسقطه. لقد أثبتت فقط أنها وآرشي لم يرتبطا بعد. ميغان تركّز معه فقط أثناء إجازة قصيرة بدلاً من التحرير لـ Vogue ووسائط التواصل الاجتماعي".

وعلى الجانب الآخر، دافع عنها آخرون، إذ قال أحدهم: "أنا لست أماً لكنني لا أستطيع الوقوف أمام النساء اللاتي يخجلن من النساء الأخريات. لا تستطيع ميغان أن تحمل طفلها دون خروج الأمهات المثاليات وانتقادها".

وقال ثانٍ: "هو بالفعل رجل صغير قوي. إنه طويل ويبدو ثقيلاً. حفيدتي البالغة من العمر خمسة أشهر تمثل تحدياً في حملها. إنها تتلوى وتتدحرج في كل مكان".

تحميل المزيد