«تكوي التجاعيد في قدميك».. عاصفة سخرية على حذاء «نايكي» الجديد الشبيه بالمكواة

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/15 الساعة 06:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/15 الساعة 14:39 بتوقيت غرينتش
الصورة مأخوذة من تعليقات على منصة تويتر

أطلق جمهور "نايكي" عاصفة سخرية على منتج الشركة الجديد، الحذاء النسائي الذي تنوي إطلاقه في 20 يونيو/حزيران 2019، بسبب شكله الذي يشبه المكواة.

على منصة تويتر تجد تعليقاً يقول إن منتج نايكي الجديد يساعد في كي القدمين، بينما قال آخر إنه زوج من الأشياء الكريهة مع شعار نايكي، وسخر شخص آخر بالقول إن الحذاء سيحول طاقة الحركة إلى حرارة لكيّ الملابس.

وإلى جانب هذه الحملة الساخرة على تويتر، كانت الشركة استعانت في حملتها الإعلانية الرسمية بلاعبة كرة القدم الإنجليزية فران كيربي، ونجمة التنس لورا روبسون.

ويحمل الحذاء الجديد اسم "إير ماكس إف إف 720″، وأطلقته "نايكي".

وشركة (بالإنجليزية:Nike) (رسميا تلفظ نايكي ولكن غالبا ما تلفظ نايك)، وهي شركة أمريكية كبيرة لإنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية. أنشأت في 25 يناير 1964 باسم بلو ريبون سبورتس، على يد بيل باورمان وفيليب نايت، وتغير اسمها إلى نايك في عام 1978. الشركة اشتق اسمها من آلهة النصر الإغريقية Nike. ولقد استحوذت الشركة على علامات تجارية رياضية أخرى، منها: كول هان، هيرلي إنترناشونال، كونفيرس إنك، وأمبرو.

تعتبر علامة "نايك" الرياضية، من أغلى العلامات التجارية في العالم. وتزين علامتها التجارية قمصان أشهر فرق كرة القدم الدولية ومنها:، توتنهام الانجليزي، نادي برشلونة، إنتر ميلان، يوفنتوس، أستون فيلا، ونادي سيلتيك، ونادي كورينثيانز،وأتليتيكو مدريد نادي تشيلسي الإنجليزي مانشستر سيتي.

علامات:
تحميل المزيد