ما هي رسالة سيرينا ويليامز المشفرة إلى ميغان ماركل؟

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/25 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/25 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش

أرسلت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز ما بدا أنها رسالة مشفرة، لدعم دوقة ساسكس، ميغان ماركل الحامل في شهورها الأخيرة، خلال خطابها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019.

صحيفة Daily Mirror البريطانية قالت إن بطلة التنس، التي تعتبر دوقة ساسكس واحدة من أقرب صديقاتها، تحدثت بشكلٍ مؤثرٍ عن تحقيق الأحلام، عندما قدمت جزءاً صغيراً لتقديم الفيلم المرشح من الأكاديمية A Star Is Born، الذي تقوم ببطولته المغنية الأمريكية ليدي غاغا مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر، اللذان ترشحا معاً لجائزة أفضل ممثل.

خطاب سيرينا ويليامز "المُشفر"

اعتقد الكثيرون أن سيرينا كانت تتحدث عن امرأة مغايرة تماماً عندما تحدثت عن شخصية "آلاي" التي تجسدها ليدي غاغا في الفيلم.

قالت سيرينا أمام الكاميرا: "عندما نكون صغاراً تكون لدينا جميعاً أحلامٌ لما نريد تحقيقه في الحياة". وأضافت: "وجود حلم أمرٌ سهل. لكن تحقيق هذا الحلم هو الأصعب. سواء كان هذا الحلم أن تصبح ممثلاً أو لاعب تنس أو مغنياً مثل آلاي في فيلم A Star Is Born".

وتابعت: "في الفيلم المرشح الليلة لجائزة أفضل فيلم، نرى من عيون آلاي الصعوبات والانتصارات خلال رحلة المجد". وأضافت البطلة الأمريكية: "هناك اندفاع نحو الشهرة، وضغط من أجل النجاح، ووجعٌ في القلب يأتي عند التضحية بالحب من أجل الحياة المهنية… أو بالحياة المهنية من أجل الحب".

ميغان ماركل ضحَّت بالكثير من أجل الأمير هاري

تخلت ميغان، صديقة سيرينا المفضلة، عن مهنة التمثيل عندما اتسمت علاقتها مع الأمير هاري بالجدية، لتترك دورها في المسلسل الأمريكي Suits وتصبح عضوةً دائمةً بالعائلة الملكية.

أغلقت ميغان حسابها على موقع Instagram، بالإضافة إلى إغلاق موقعها الإلكتروني The Tig عندما أصبح واضحاً أن الأمور تتقدم في علاقتها مع هاري (أو Hazza كما كانت تطلق عليه).

ظلت ميغان وسيرينا صديقتين مقربتين منذ سنوات، وكانت سيرينا واحدة من ضيوفها المشاهير بحفل الزفاف الملكي في مايو/أيار 2018.

كما ظهرت لاعبة التنس في حفل البيبي شاور الذي أقيم لميغان في نيويورك نهاية الأسبوع الماضي، عندما أقامت مع مجموعة من الصديقات الأخريات حفلاً مليئاً بالنجوم والمشاهير، للدوقة التي من المنتظر أن تضع مولودها ومولود الأمير هاري الأول، في أبريل/نيسان 2019.

تحميل المزيد