شابة برازيلية تلقى حتفها بعد سقوطها على كأس نبيذ أثناء احتفالها بتأهل منتخب بلادها

توفيت إحدى المشجعات البرازيليات بعد وقوعها على كأس من النبيذ كانت تحمله أثناء احتفالها بفوز منتخبها، البرازيل، على نظيره الصربي في كأس العالم.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/30 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/30 الساعة 11:20 بتوقيت غرينتش

توفيت إحدى المشجعات البرازيليات بعد وقوعها على كأس من النبيذ كانت تحمله أثناء احتفالها بفوز منتخبها، البرازيل، على نظيره الصربي في كأس العالم.

وقد تعرضت تمارا مايوتشي لحادث مريع مباشرة بعد إطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة، التي جرت يوم الأربعاء 27 يونيو/حزيران 2018، لتعلن تأهل المنتخب البرازيلي إلى مرحلة خروج المغلوب بروسيا. وكانت الشابة، البالغة من العمر 30 سنة، تتابع المباراة الحاسمة برفقة أصدقائها في منزلٍ بمدينة إيتاتيبا، بولاية ساو باولو في جنوب شرق البرازيل.

ووفقاً للشرطة، كانت مايوتشي جالسة على الأريكة بينما كانت تحمل في يدها هاتفها المحمول وتحتسي النبيذ من كأس زجاجية باليد الأخرى.

وفي نهاية المباراة، وعندما قفزت مايوتشي من مكانها للاحتفال بحماس بفوز البرازيل، فقدت توازنها، وحاولت التشبث بطاولة القهوة لمنع نفسها من السقوط.

لكنها تعثرت وسقطت مباشرة على كأس النبيذ، الذي تحطم إلى أجزاء اخترقت رقبتها، ومزقت وريدها الوداجي.

وعلى الرغم من محاولات أصدقائها اليائسة لوقف النزيف من خلال لف فوط حول رقبتها، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة عند وصول سيارة الإسعاف إلى المنزل، وفق صحيفة The Mirror البريطانية.

بتاريخ 31 مايو/أيار، نشرت مايوتشي صورة لها على حسابها على فيسبوك وهي تحمل كأساً من النبيذ.

صورة للشابة البرازيلية نشرتها على فيسبوك قبل وفاتها بشهر

وفي آخر منشور لها، شاركت مقطع فيديو يحذر من مخاطر استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، وقد كتبت: "غالباً، لا يتراود إلى أذهاننا أن أمراً كهذا يمكن أن يحدث لنا. لكن هذه الحوادث واردة الوقوع". وأضافت مايوتشي: "حسب تعاليم ديانتي الروحانية، أؤمن أن كلَّ شيءٍ يحدث بسبب ولسبب".

ومن جهته أفاد رئيس قسم الشرطة، لوسيانو كارنيرو دي بايفا، أنه سيتم فتح تحقيق بشأن وفاة مايوتشي، رغم أن جميع الأدلة تشير إلى كونه مجرد حادث أليم.

وقد جرى نقل جثمانها إلى مسقط رأسها، كونشال، بولاية ساو باولو حيث أقيمت جنازتها الجمعة 29 يونيو/حزيران.


اقرأ أيضاً..

تسديدة كولاروف تقود صربيا للفوز على كوستاريكا

سويسرا تقلب الطاولة على صربيا في الوقت القاتل وتعزّز آمالها في بلوغ الدور الثاني

صحف سويسرا منزعجة من طريقة احتفال "ألبان كوسوفو" بفوزها على صربيا

هذه السيدة المسكينة وقعت بين أيدي مشجعين وعلقت بينهما.. مشاجرة وتبادل لكمات على المدرجات خلال مباراة البرازيل وصربيا!

تحميل المزيد