تساءلنا عن سر “الذهول” الذي اعترى ميغان في هذا الفيديو خلال الزفاف.. أخيراً، عرفنا ما رأته العروس

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/24 الساعة 07:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/24 الساعة 07:09 بتوقيت غرينتش
Britain’s Prince Harry and his wife Meghan ride a horse-drawn carriage after their wedding ceremony at St George’s Chapel in Windsor Castle in Windsor, Britain, May 19, 2018. Benoit Tessier: "After installing my equipment, I had a long wait before seeing the couple. After six hours, they finally passed by. Meghan seemed very excited." REUTERS/Benoit Tessier/File photo SEARCH "WEDDING PHOTOGRAPHS" FOR THIS STORY. SEARCH "WIDER IMAGE" FOR ALL STORIES. TPX IMAGES OF THE DAY

تحوّلت نظرة الصدمة والدهشة التي كست وجه ميغان مارك في حفل زفافها من الأمير هاري إلى لغز كبير حاول الجميع اكتشاف إجابته، حيث لم يستطع أحد تخمين سبب ذهولها المفاجئ وهي في عربة الزفاف بعد انتهاء المراسم في الكنيسة.

ونشرت الصحف البريطانية، مقطع فيديو يظهر بوضوح ما حدث في تلك اللحظة خلال إلقاء ماركل التحية على الجمهور لأول مرة بعدما أصبحت زوجة الأمير هاري.

وأظهر مقطع الفيديو وجود جيجي بيرو، وهي معلمة الدراما التي درّست ميغان ماركل فن التمثيل، وكانت متواجدة بين الجمهور لتحيتها، ولذلك شعرت ميغان ببهجة شديدة تجسدت في نظرة الذهول على وجهها لحظة رأتها.

أما المصور الذي التقط الفيديو للمعلمة، فأظهر رد فعل الأخيرة عند رؤية تلميذتها ميغان ماركل، عندما تبادلتا النظرات وتعرفت كل واحدة على الأخرى في ثوانٍ معدودة، حيث ظل يصرخ: "لقد رأتكِ.. لقد رأتكِ".

 

يذكر أن دوقة ساسيكس اعتزلت التمثيل نهائياً وأغلقت حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وصارت محرومة الآن من التقاط صور السيلفي لوحدها أو برفقة جمهورها أو حتى التوقيع لهم كتذكار، وذلك بعد أن دخلت العائلة المالكة البريطانية رسمياً كزوجة للأمير هاري.

وتزوج الأمير هاري حفيد ملكة إنجلترا اليزابيث الثانية، رسميا من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، بحضور الملكة إليزابيث و600 مدعو في كنيسة القديس سان جورج.

كما حضر الزفاف عدد من نجوم العالم منهم، المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، والنجم الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، ولاعب الكرة البريطاني ديفيد بيكهام وزوجته المغنية فيكتوريا بيكهام، والمغني السير ألتون جون، والذي قدم أغنية استقبال الزفاف في وقت لاحق.

 وارتدت العروس فستان الزفاف الأبيض، للمصممة البريطانية كلير ويت كيللر من بيت أزياء جيفنشي، واصطحبها خلال الممر بالكنيسة وحتى المذبح الأمير تشارلز والد العريس وولي عهد بريطانيا، حتى سلمها إلى عريسها.

وأصبح لقب الزوجين الآن دوق ودوقة ساسكس، وذلك بعدما منحت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية لقب الدوق لحفيدها الأمير هاري، صباح السبت 19 مايو/أيار 2018.

ومُنِح الأمير هاري أيضاً ألقاباً إسكتلندية وأيرلندية شمالية، ليصبح "إيرل دمبارتون" و"بارون كيلكيل"، حسب شبكة Sky News البريطانية.

وباعتبار الملكة مصدر الشرف في بريطانيا، فإنَّها وحدها تملك حق منح كافة ألقاب الشرف، بما في ذلك ألقاب النبلاء التي تُمنَح لبعض الأشخاص ومكافأتهم بمقعدٍ في مجلس اللوردات طوال حياتهم، ولقب النايت (الفارس)، ومكافآت البطولة والاستحقاق.

ولم يوجد في السابق إلا دوق واحد فقط لساسكس، هو الأمير أوغسطوس فريدريك، الابن السادس للملك جورج الثالث والملكة شارلوت، وكان قد مُنِح اللقب عند مولده عام 1801.

تحميل المزيد