بعد دعوته إلى معاقبة أحمد مالك بمسح حمامات الأقسام.. #هشام_سليم يهاجم الشرطة

عربي بوست
تم النشر: 2016/01/27 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/01/27 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش

حذف الفنان هشام سليم الأربعاء 27 يناي/كانون الثاني 2016، البوست الذي هاجم فيه الشرطة المصرية على حسابه على فيسبوك، بعدما انتقد توجه سيارة شرطة إلى مدرسة ابنته لإلقاء القبض عليها.

سليم قال في البوست، "السيد وزير الداخلية، اليوم، وصل إلى مدرسة بنتي القاصر بوكس من قسم الهرم أبوالنمرس للقبض على بنتي في المدرسة، هل هذا يعقل؟ في المدرسة؟ هل وصلنا إلى هذا الحد".

واتهم سليم الشرطة بتلقي رشاوى قائلاً، "تدليس وتزوير ورشاوى للقبض وسجن ابنتي القاصر، أين أنتم يا من تحمون شباب المستقبل، مصر رايحة فين".


وكان هشام سليم، أعلن صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، التي رفعتها ياسمين عبدالعزيز ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب، بحسب صحيفة الوطن المصرية.

ورغم اتهام هشام سليم الشرطة المصرية بتلقي رشاوى هذه المرة، فإنه قد دعى بالأمس إلى معاقبة الفنان الشاب أحمد مالك وشادي أبو زيد، مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" بتنظيف دورات المياه "الحمامات" بأقسام الشرطة لمدة شهر، عقاباً لهما على الفيديو الذي اعتبره البعض مسيئاً للشرطة.

موضوع احمد مالك بيكبر .غلط ايوة عقابه في رأيي انه يغسل دورات المياة في الأقسام لمدة شهر .

Posted by Hesho Mohamed on Tuesday, January 26, 2016


وقال سليم خلال مداخلته مع الإعلامي خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية العاصمة، "لازم ينضفوا حمامات الشرطة في الأقسام لمدة شهر مع الغلابة علشان يحسوا انهم أهانوا الشرطة ويدوقوا العذاب اللى بتتعذبوه الداخلية لحماية المواطنين".



وفي إطار الواقعة دشن نشطاء على تويتر #هشام_سليم والذي سرعان ما احتل مركزاً عالياً ضمن الوسوم الأكثر رواجاً على تويتر، عبروا فيه عن تعجبهم لموقف الفنان هشام سليم المتناقض.

تحميل المزيد