بالصور: رضيع بريطاني وجد ضالته في صداقة البط!

من منّا لم يعش الصراع الأسري الدائم حول رغبة الطفل في اقتناء حيوان أليف، فالبعض يطلب قطاً، فيما يحلم كثير من الأطفال بتربية الكلاب. ربما تختلف الأمنيات بين الهامستر “الفأر الصغير” أو السلحفاة وأحياناً السمكة، ومعظمها تقابل بالرفض من قبل الأمهات اللاتي يدركن صعوبة تحمل الطفل مسؤولية “صداقة” حيوان صغير.

عربي بوست
تم النشر: 2016/01/26 الساعة 10:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/01/26 الساعة 10:51 بتوقيت غرينتش

من منّا لم يعش الصراع الأسري الدائم حول رغبة الطفل في اقتناء حيوان أليف، فالبعض يطلب قطاً، فيما يحلم كثير من الأطفال بتربية الكلاب.

ربما تختلف الأمنيات بين الهامستر "الفأر الصغير" أو السلحفاة وأحياناً السمكة، ومعظمها تقابل بالرفض من قبل الأمهات اللاتي يدركن صعوبة تحمل الطفل مسؤولية "صداقة" حيوان صغير.

إلا أن تايلر البالغ من العمر عاماً واحداً قرر تربية بطة، أصبحت فيما بعد أقرب أصدقائه!

تايلر وصديقه "البطة بيكر" أصبحا يتسمتعان بنوعٍ فريدٍ من الصداقة، حيث يقضيان وقتاً ممتعاً في اللعب والمرح والنوم سوياً في بعض الأحيان.


الصداقة جمعت تايلر وبيكر قبل عدة أشهر، حينما كان تايلر يبلغ من العمر 9 شهور، تقول جينفير يونغ والدة تايلر لصحيفة Metro البريطانية، "حينما كنا نتسوّق في متجر للطيور البرية منذ بضعة سنوات لاحظنا مجموعة من صغار البط معروضة للبيع، قررنا شراء زوج من البط، في العام التالي أضفنا إليهم زوج آخر، ثم اكتشفت أنني حامل".


بعد أن أصبح لدى الأسرة عائلة من البط مكونة من 11 بطة، يبدو أن تايلر أحب هواية تربية البط من والديه، لكن العلاقة التي نشأت بين الطفل وبيكر فريدة من نوعها.


بيكر يرافق تايلر في كل مكان، يستيقظان سوياً، يتناولان الطعام في نفس الوقت، حتى أن بيكر يتتبع الصغير تايلر في كل مكان وينتقل معه من المنزل إلى الحديقة، بل ويرافقه في وقت الاستحمام، ويخطف منه الطعام.


كما يتشارك كل من تايلر وبيكر في جميع "الخطايا" المنزلية!



ويتسببان أيضاً في الفوضى سوياً من الصباح وحتى آخر المساء.


البطة بيكر ليست مجرد لعبة، بل العلاقة التي تجمع "الصغيرين" أقوى بكثير، فإذا بكى تايلر يظل بيكر يصدر أصواتاً غاضبة ويدور حول صديقه.

علامات:
تحميل المزيد