شاهد: إيقاف قسّ بعد تجوله داخل الكنيسة بـ “هوفربورد”

انتشر لوح التزلج الآلي “هوفربورد Hoverboard” بشكلٍ كبيرٍ بين الأطفال والشباب، إذ يعتمد عليه الأطفال في التنقل وسط الأحياء، في حين يقتنيه البعض معهم أينما ذهبوا. لكن يبدو أن هناك شرائح جديدة بدأت تقتني “هوفربورد”، ففي الأسبوع الماضي تم تصوير قسّ فلبيني يغني وهو يتجول على لوح تزلج آلي داخل كنيسة، بحسب موقع Busness Insider.

عربي بوست
تم النشر: 2015/12/31 الساعة 00:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/12/31 الساعة 00:20 بتوقيت غرينتش

انتشر لوح التزلج الآلي "هوفربورد Hoverboard" بشكلٍ كبيرٍ بين الأطفال والشباب، إذ يعتمد عليه الأطفال في التنقل وسط الأحياء، في حين يقتنيه البعض معهم أينما ذهبوا.

لكن يبدو أن هناك شرائح جديدة بدأت تقتني "هوفربورد"، ففي الأسبوع الماضي تم تصوير قسّ فلبيني يغني وهو يتجول على لوح تزلج آلي داخل كنيسة، بحسب موقع Busness Insider.

وبعد انتشار الفيديو على فيسبوك ووصول عدد المشاهدات إلى ملايين، أصدرت أسقفية سان بابلو بياناً يتضمن قرار وقف القسيس عن العمل، وإدانة سلوكه السيء.

ووصفت أسقفية سان بابلو الكائنة في محافظة لاغونا الفلبينية، الفعل بالخاطئ، "فذكرى القربان المقدس تتطلب أقصى درجات الاحترام والخشوع. إنها أعلى طقس تعبدي للكنيسة، وبناءً على ذلك فإنه ليس احتفالاً شخصياً لجذب انتباه الناس".

الأسقفية قالت إن القسيس تم شطبه مؤقتاً من الأبراشية عقاباً على تجوله في الكنيسة بلوح التزلج الآلي.

-Ce curé est hilarant sur son hoverboard Weebot, leur E-shop : www.wee-bot.com – This Pastor is so funny on his Weebot, get yours on http://www.wee-bot.com- Este cura Sí está a la moda con su Weebot, Compra la tuya en http://www.wee-bot.com

Posted by FLOW CARTAGENA on Saturday, December 26, 2015


علامات:
تحميل المزيد