وداعاً للعمليات الطويلة.. تجميل الأنف الآن في 15 دقيقة فقط وبدون جراحة..شاهد

عربي بوست
تم النشر: 2015/12/05 الساعة 08:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/12/05 الساعة 08:19 بتوقيت غرينتش

خلال الفترة الأخيرة تكاد الجرائد والمجلات لا تخلو من خبر يتعلق بطلّة وستايل كايلي جنير، لكن غالباً لا أحد يعلم من وراء هذه الطلة.

الدكتور سايمون أوريان، صاحب العيادة التجميلية في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا هو من يقف وراء جمال الأختين كيم كارديشيان وكايلي جينر، والذي يتابعه أكثر من 360 ألف شخص على تويتر، ويعد من أهم المتخصصين في إجراء عمليات التجميل غير الجراحية، بحسب موقع "كوزموبوليتان".

جوانا ديلا راجيون، شابة عمرها 27 سنة من لندن، طلبت مقابلة د. أوريان ليبحث معها ما يمكن عمله لأنفها الذي لا تحبه.

بعكس جميع الأطباء، الذين يستخدمون في الغالب تقنية الخيوط، يستخدم د. أوريان ما يسميه micro-droplet technique، أي تقنية القطرات متناهية الصغر، هذه الطريقة تتطلب إبرة صغيرة للغاية يحقنها حيثما يريد على الأنف، يقول أوريان: " هذا يعطي نتائج أكثر توقعاً وطبيعية".

Nonsurgical Nosejob This is the how 🙂 For more information and the before and after pictures see the previous instagram post.

A video posted by Dr. Simon Ourian – Epione (@simonourianmd1) on



د. أوريون يضيف: "قد يكون هناك بعض التورم الذي يستمر ساعات قليلة في اليوم الأول والثاني عقب العملية، لكن الإبرة صغيرة للغاية مما لا يترك أي آثار للكدمات"، وتستمر العملية بحسب د. أوريون حوالي 15 دقيقة.

سعر العملية التي أجرتها ديلا راجيون يقدر بـ3000 دولار، السعر الذي يعد منخفضاً إذا ما قورن بسعر العملية التجميلية العادية التي تتراوح بيت 7000 و15 ألف دولار، ويستمر أثر العملية إلى سنتين أو 4 بحسب نوع المادة المحقونة، بحسب موقع "دايلي مايل" البريطاني.

عمليات أخرى لـ د. أوريون.

Thank you @joie.chavis for sharing your story. And allowing us to film it. You can see the before and after photos next on the same page ? Treatment: Non-Surgical "Nose Job". See the before and after photo next. ? Purpose: Enhance the shape of a small bridge of the nose ? How it works: Using Hyaluronic acid ? Results: Immediate ✏ Note: Individual results may vary ? Phone: 310-746-5233 ? Email: [email protected] ? Website:  www.epione.com ? Location:  Epione Beverly Hills ? Technique: Multi micro-droplet injection ? Anesthesia: Topical ⏰Time it takes: 15mins ?Recovery: None ?Lasts: semi-permanent to permanent ?Caution: Must be done by experienced MD ?Pain level: Mild ?Average Cost: $1900-$3900 depending on the desired results and products used ? Initial Private Consultation: $500 credited towards the cost of the treatment. #nosejob #nosugery #nonsurgical #noselift #plasticsurgery #juvederm #voluma #perlane #injection #fillers #monday #asian #botched #rhinoplasty #restylane #asiannosejob #transformation #makeover #beverlyhills #losangeles #hollywood #california #socal #epionebeverlyhills #simonourianmd1

A photo posted by Dr. Simon Ourian – Epione (@simonourianmd1) on



Non surgical Nosejob

A photo posted by Dr. Simon Ourian – Epione (@simonourianmd1) on



علامات:
تحميل المزيد