شاهد.. أوروبية تحتجز 130 قطاً و 11 كلباً و 3 سلاحف دون طعام في دبي

تحتجز امرأة من جنسية أوروبية 130 قطاً و11 كلباً و3 سلاحف، في منزلها في مدينة دبي، بوضع صحي سيئ نتيجة الإهمال، ما دعا الشرطة للتدخل وتسليمهم لجمعية معنية بالرفق بالحيوان.

عربي بوست
تم النشر: 2015/11/01 الساعة 04:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/11/01 الساعة 04:54 بتوقيت غرينتش

تحتجز امرأة من جنسية أوروبية 130 قطاً و11 كلباً و3 سلاحف، في منزلها في مدينة دبي، بوضع صحي سيئ نتيجة الإهمال، ما دعا الشرطة للتدخل وتسليمهم لجمعية معنية بالرفق بالحيوان.

وقام عدد من أهالي المنطقة وإحدى جمعيات الرفق بالحيوان، بتقديم شكوى لمحاكم دبي، تفيد بوجود حيوانات في فيلا بمنطقة "مردف" تعاني من حالة صحية سيئة، وتفتقر إلى الاهتمام، وفقاً لصحيفة للإمارات اليوم.

وأصدر القاضي أمراً مستعجلاً بانتقال مأموري التنفيذ إلى المكان، برفقة طبيب شرعي ودورية شرطة وموظفين من بلدية دبي وجمعية الرفق بالحيوان إلى المكان، حيث تبين أن الفيلا تعود لامرأة من جنسية أوروبية، وتحتفظ بعدد كبير من القطط والكلاب، وتعاني جميعها من حالة سيئة، نتيجة الإهمال وعدم تزويدها بالطعام والماء.

وأكد رئيس قسم الحجوزات والبيوع والدعاوى المستعجلة، يعقوب محمد أحمد، أن المأمور اتخذ بعد ذلك الإجراءات اللازمة، وتحفظ على الحيوانات في المكان ذاته، بعد أن تم تزويدها بالطعام والماء، تمهيداً لنقلها إلى جمعية الرفق بالحيوان، مشيراً إلى أن المأمور تصرف بحكمة، وتمكن من منع هروب تلك الحيوانات وانتشارها في المنطقة.

وفور وصول الشرطة للمكان، طلبت من الحارس فتح باب الفيلا للمعاينة، إلا أنه لاذ بالفرار، وبعد الدخول تبين أن الحيوانات من فصائل مختلفة، وأن المكان يفتقر إلى النظافة، كما أن الحيوانات تعاني من الأمراض وبعضها تعرض للجروح، كما أنها لم تزود بالطعام والماء منذ مدة، وفقاً لمأمور التنفيذ عبد الله خلفان مبارك.

وأضاف مبارك أنه بحضور مالكة الفيلا والاستفسار عن سبب احتفاظها بالحيوانات، أفادت بأنها تجمعها من الشوارع، بالإضافة إلى تزويد أشخاص لها بتلك الحيوانات، لعدم رغبتهم بتربيتها، مشيراً إلى أن جمعية للرفق بالحيوان تكفلت بنقل القطط والكلاب إلى موقعها للاهتمام بها بشكل أفضل.

علامات:
تحميل المزيد