رسمياً.. النهار توقف “ريهام سعيد” بسبب “فتاة المول”

نفى الإعلامي المصري خالد صلاح عزمه استضافة الإعلامية ريهام سعيد في حلقة الجمعة 30 أكتوبر/تشرين الأول من برنامج “آخر النهار”، مؤكداً احترام شبكة قنوات “النهار” للجمهور.

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/30 الساعة 08:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/30 الساعة 08:27 بتوقيت غرينتش

أعلنت شبكة قنوات النهار تعليق إذاعة برنامج "صبايا الخير" والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، وفتح تحقيق موسع بشأن الحلقة المثار بسببها الجدل، بحسب بيان رسمي.

وأضاف البيان، تعتذر الشبكة لكل من استاء من الحلقة المذكورة، مع التأكيد على احترام سيدات وفتيات الشعب المصري، ووصفت الشبكة المشاهدين "بالتاج على الرأس" في إشارة إلى التقدير والاعتذار للجمهور.

وكان الإعلامي المصري خالد صلاح نفى عزمه استضافة الإعلامية ريهام سعيد في حلقة الجمعة 30 أكتوبر/تشرين الأول من برنامج "آخر النهار"، وهو ما أكده بيان الشبكة.



يأتي ذلك بعد حملةٍ أطلقها مغردون لمقاطعة الشركات المعلنة والراعية لبرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه سعيد، على خلفية عرضها صوراً تنتهك حرمة الحياة الخاصة لفتاة وقعت ضحية لحادث تحرش، والتي باتت تعرف إعلامياً بـ "فتاة المول".

وكان الإعلامي باسم يوسف هاجم الإعلامية المصرية، من خلال تشجيعه الشركات الراعية لبرنامجها بسحب الحملات والرعايات الإعلانية لـ "صبايا الخير" الذي يعرض على قناة "النهار" أيضاً.

وتفاعلت الشركات مع الحملة بإعلانها سحب إعلاناتها من البرنامج رغم نفي مدير أعمال ريهام سعيد لذلك، بحسب موقع مصر العربية.


وتعهد باسم بالإعلان لصالح الشركات المنسحبة من رعاية البرنامج أو البرامج التي ستظهر فيها ريهام سعيد لاحقاً، وقام بنشر تغريدات منفصلة يعلن فيها اسم الشركات المعلنة.



وكانت سعيد أثارت الكثير من الجدل في الأسابيع الأخيرة، إذ نالت سلسلة حلقات صورتها مع لاجئين سوريين استياء المشاهدين، قبل أن تستضيف فتاةً تعرضت للتحرش في مكانٍ عام، وتعرض صوراً خاصة لها على الشاشة.

تحميل المزيد