“قاضي الإعدامات” يتوعد مرتضى منصور بالملاحقة القضائية

أمر المستشار محمد ناجي شحاته، رئيس اللجنة العامة بدائرة الدقي والعجوزة، بتحرير مذكرة قضائية بشأن تعدي المستشار مرتضى منصور على أحد المرشحين داخل اللجنة الفرعية، وذلك بعد تلقيه بلاغاً يفيد بالواقعة.

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/20 الساعة 07:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/20 الساعة 07:20 بتوقيت غرينتش

أمر رئيس اللجنة العامة في دائرة الدقي والعجوزة المستشار محمد ناجي شحاتة، بتحرير مذكرةٍ قضائيةٍ حول تعدي المستشار مرتضى منصور بالضرب على أحد المرشحين داخل اللجنة الفرعية لانتخابات مجلس الشعب المصرية.

وكان شحاتة تلقى بلاغاً من العميد السابق بالقوات المسلحة المصرية مدحت الحناوي، يتهم فيه منصور باقتحام اللجنة صحبة عدد من البلطجية وتهديده.


من جانبه، نفى منصور الذي يرأس نادي الزمالك المصري، تهمة التعدي على المرشح الذي يواجه نجله أحمد في الانتخابات، متهماً مروجي الخبر بـ "الكذب"، ومؤكداً أن مزاعم استخدامه لبلطجية أمرٌ عارٍ من الصحة، "فأنا مستشار قبل أن يصبح ناجي شحاتة مستشاراً" في إشارة إلى درايته بالقانون وعدم تجاوزه.


ويُعرف شحاتة إعلامياً بـ "قاضي الإعدامات"، حيث كان مسؤولاً عن إصدار معظم أحكام الإعدام التي صدرت بحق قيادات وعناصر من جماعة "الإخوان المسلمين".

منذ قليل، أعلن المستشار ناجي شحاتة أن جولة الإعادة في الدائرة ستكون بين عبدالرحيم علي ونجل رئيس الزمالك، إلى جانب مرشحين آخرين.

تحميل المزيد