فيديو: هندي ثمل يسقط في حفرة.. وعُمال يعبّدون طريقاً فوقه

قالت الشرطة الهندية أن رجلًا ثملًا وقع في حفرة تحت تأثير السكر، فرَدَمه عامل كان يقوم بأعمال بناء في الشارع بأن صبّ عليه القار ثم استخدم سائق آلة دوارة ثقيلة لتسوية السطح. بحسب وكالة رويترز.

عربي بوست
تم النشر: 2015/09/21 الساعة 13:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/09/21 الساعة 13:17 بتوقيت غرينتش

قالت الشرطة الهندية أن رجلًا ثملًا وقع في حفرةٍ تحت تأثير الكحول، فرَدَمه عامل كان يقوم بأعمال بناء في الشارع بأن صبّ عليه القار، ثم استخدم سائق آخر آلةً دوارةً ثقيلةً لتسوية السطح.

واعتقلت الشرطة سائق الآلة الثقيلة والعامل الذي كان يصب القار، بينما أرسلت جثة القتيل للتشريح لاكتشاف أسباب الوفاة وهل كانت نتيجة سقوطه أم نتيجة عملية الردم، فيما رجّح موقع Hindustan Times في تقرير نشر يوم 21 سبتمبر/أيلول أن يكون الرجل دفن حيًا.

وبحسب وكالة "رويترز" للأنباء، فإن سكاناً محليين في مدينة بي تشاو داري اكتشفوا قميص الرجل وأبلغوا الصحافة وشرطة المقاطعة، ليتم انتشاله، في انتظار ما ستخلص إليه التحقيقات. وفي حال ثبوت مصرع الرجل بسبب ردمه، فإن تهمة القتل بسبب الإهمال ستوجّه إلى العامل والسائق.

وكانت صحيفة Times of India ذكرت أن الرجل كان عائداً إلى منزله بعد زيارته لقرية "ساليا" من أجل ممارسة طقوس دينية، ثم مر بمتجر للكحول في طريق العودة، قبل أن يثمل ويقع في الحفرة التي لقي مصرعه فيها.

علامات:
تحميل المزيد