وسط تصفيق وتكبير الحاضرين.. شابة تُعلن إسلامها قبل دقائق من زواجها، والمصارع “أوت” ينشر الفيديو

عربي بوست
تم النشر: 2020/08/27 الساعة 07:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/08/27 الساعة 07:55 بتوقيت غرينتش
فيديو نشره المصارع النمساوي للفتاة وهي تردد الشهادة وتعلن إسلامها - مواقع التواصل

شارك المصارع النمساوي الشهير ويلهلم أوت، الذي أشهر إسلامه مؤخراً، الأربعاء 26 أغسطس/آب 2020، مقطع فيديو مؤثراً لشابة مسيحية تعلن إسلامها وتنطق بالشهادتين وسط تكبير ومباركة الحاضرين.

يوم سعيد: الفيديو الذي نشره المصارع النمساوي عبر صفحته الرسمية على منصة الإنستغرام، علق عليه قائلاً: "كل يوم هو يوم سعيد. لدينا أخت جديدة. تكبير!.. بعدها تم الزواج". 

ظهرت الشابة في الفيديو يبدو عليها السرور وهي تجلس بين مجموعة من الأقارب والأصدقاء، بينما يلقنها أحد المشايخ شهادتي التوحيد معلنة دخولها الإسلام.

ورددت الشابة وراء الشيخ "بسم الله.. أشهد ألا إله إلا الله.. وأشهد أن محمداً رسول الله.. وأن عيسى عبد الله ورسوله".

فور انتهائها، صفق لها الحاضرون وسط فرحة كبيرة مرددين كلمات التكبير والحمد بينما احتضنتها إحدى صديقاتها وبكى الشخص الجالس إلى جانبها، (على ما يبدو أنه خطيبها) تأثراً بالمشهد.

خالد أوت: في أبريل/نيسان 2020، أعلن أوت اعتناقه الدين الإسلامي من داخل الحجر الصحي بمنزله الذي يخضع له بعد توقف النشاط الرياضي بسبب إجراءات التصدي لوباء كورونا.

حكى أوت الذي سمى نفسه "خالد"، رحلته مع الدين الإسلامي وكيف مكنه كورونا من التعرف عليه والبحث فيه، وكيف أتاح له الحجر المنزلي، الفرصة للتمعن والتدقيق في الدين الإسلامي حتى وجد فيه ضالته أثناء بحثه طول سنوات عن مغزى الحياة، ووصل لحالة من السلام النفسي، فأعلن إسلامه.

وظهر بطل الفنون القتالية، البالغ من العمر 37 عاماً، في فيديو حظي بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ينطق الشهادتين معلناً إسلامه، بعد تفكير وبحث طويلين، خلال الأيام التي قضاها في الحجر.

يذكر أن بطل فنون القتال (MMA) النمساوي الشهير قد بدأ مشواره في عالم الاحتراف في عام 2008، وفاز في 16 مباراة من أصل 33 مباراة لعبها.

علامات:
تحميل المزيد