بعد أن انفصل عنها دون ندم.. شابة تنتقم من حبيبها السابق بحيلة غريبة لإجباره على البكاء

عربي بوست
تم النشر: 2020/05/20 الساعة 22:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2020/05/21 الساعة 11:59 بتوقيت غرينتش
صورة تعبيرية

عمدت شابة صينية إلى إفراغ شاحنة من البصل على عتبة منزل حبيبها السابق، بعد أن انفصل عنها قبل أيام من عيد الحب الصيني، وذلك حتى يتسبب في بكائه، كما ذرفت هي الدموع، في هدية انتقامية غير عادية.

القصة، التي روتها وكالة الأنباء الفرنسية "أ.ف.ب"، الأربعاء 20 مايو/أيار 2020، نقلاً عن "شاندونغ نت" وهي وكالة إخبارية تابعة للحكومة المحلية، والتي وقعت بمقاطعة شاندونغ الصينية، انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين والعالم.

الآن حان دورك: اشترت هذه الشابة بمقاطعة شاندونغ في شرق الصين طناً من البصل على الإنترنت، ولجأت إلى خدمة توصيل لتسليمها إلى منزل صديقها السابق، قائلة إنه حان "دوره" للبكاء.

هذه الشابة طلبت من رجال التوصيل تكديس البصل الحاد على عتبة منزل صديقها السابق والمغادرة من دون القرع على الباب، وفق ما أوردته يوم الأحد.

كما أرفقت الهدية المبكيَّة برسالة جاء فيها "بكيت لمدة ثلاثة أيام، والآن حان دورك!".

رفض البكاء! وقالت الشابة لموقع "شاندونغ نت"، إن الشاب الذي استمرت علاقتها به نحو سنة وانفصل عنها قبل أيام من عيد الحب في الصين، "سبب لي كثيراً من الألم، إلا أنه رفض البكاء!".

تشيف، الشابة التي عرّفت عن نفسها بشاو، قالت: "المال لا قيمة له. لكن المشاعر بين شخصين ثمينة. لا يمكنني أن أكون الوحيدة التي تبكي".

وتحتفل الصين بثلاثة أيام عيد حب مختلفة: يوم 14 فبراير/شباط، وآخر في يوليو/تموز وفقاً للتقويم القمري الصيني، ويُحتفل باليوم الثالث وهو شائع بين الشباب خصوصاً، في 20 مايو/أيار.

ماذا يقول الجيران؟ اعتبر صديق شاو السابق الذي رفض الكشف عن اسمه، أن رد فعلها كان "مبالغاً فيه".

لكن هذه الحادثة خلَّفت آثاراً كبيرة في الحي برمَّته.

امرأة تعيش في المبنى السكني نفسه للشاب، قالت للموقع: "لا أعرف ما إذا كان صديقها يبكي أم لا. لكنني أشعر بالاختناق! الرائحة القوية للبصل المتعفن منتشرة في أرجاء الحي".