ميغان ماركل والأمير هاري يستعدان لـ«لمّ شملهما» مع كيت ميدلتون والأمير ويليام

يبدو أن هناك لمَّ شملٍ ملكي في الطريق، إذ تستعد ميغان ماركل والأمير هاري، وكيت ميدلتون والأمير ويليام للانضمام إلى الملكة إليزابيث والأمير تشارلز في مراسم يوم الذكرى.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/11/06 الساعة 11:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/11/06 الساعة 11:38 بتوقيت غرينتش
الفرق بين روتين العناية بالبشرة عند ميغان ماركل وكيت ميدلتون - مصدر الصورة: رويترز

يبدو أن هناك لمَّ شملٍ ملكي في الطريق، إذ تستعد ميغان ماركل والأمير هاري، وكيت ميدلتون والأمير ويليام للانضمام إلى الملكة إليزابيث والأمير تشارلز في مراسم يوم الذكرى.

وستجتمع العائلة الملكية في اليوم التذكاري الذي تحتفل به في الدول الأعضاء في الكومنولث منذ نهاية الحرب العالمية الأولى لتذكر أفراد قواتهم المسلحة الذين لقوا حتفهم في أداء الواجب، بداية من يوم السبت 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، من أجل مهرجان الذكرى في قاعة ألبرت الملكية.

وفي اليوم التالي، الأحد 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، ستحضر العائلة "أحد الذكرى" عند النصب التذكاري، وفق شبكة Fox الأمريكية.

لماذا نعتبره لمّ شمل، لأننا لم نشاهد دوقي ساسكس ودوقي كامبريدج معاً منذ شهر يوليو/تموز 2019، عندما تنافس الأخوين هاري، 35 عاماً، وويليام، 37 عاماً، في مباراة بولو خيرية.

كما أن هذا الاجتماع جاء بعد الإعلان عن انفصال العمل الخيري لهاري وميغان، عن العمل الخيري الذي يقوم به ويليام وكيت، وكذلك بعد انتشار شائعات عن خلاف بين الأخوين.

وكان هاري قد قال عن نفسه وعن أخيه في وثائقي تلفزيوني أذيع بعنوان"Harry & Meghan: An African Journey" ": "إننا بالتأكيد نسلك طرقاً مختلفة حالياً".

وأضاف: "سأكون هنا دائماً من أجله، كما أني أعرف أنه سيكون دائماً موجوداً من أجلي. إننا لا نرى بعضنا البعض بنفس القدر الذي تعودنا عليها بسبب المشاغل، لكنني أحبه حباً جماً. ولأننا أخوة، لدينا أياماً جيدة وأخرى سيئة".

وقد أدى الانفصال في الجهود الخيرية إلى إزالة اسمي هاري وميغان من موقع المؤسسة الملكية في الشهر الماضي أكتوبر/تشرين الأول.

تحميل المزيد