نشر صور من داخل منزل «زعيم طائفة يوم القيامة» تكشف كيف استعد لنهاية العالم

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية أنه تم نشر صور جديدة لبيت الرعب الذي احتجز فيه "زعيم طائفة يوم القيامة" أطفاله لما يصل إلى 9 سنوات.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/10/27 الساعة 15:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/10/28 الساعة 13:59 بتوقيت غرينتش
صورة لبيت الرعب/صحيفة The Daily Mail البريطانية

ظهرت صور جديدة لبيت الرعب الهولندي والذي احتجز فيه "زعيم طائفة يوم القيامة" غيريت جان فان دورستن أطفاله لما يصل إلى 9 سنوات، حسبما ذكرت صحيفة The Daily Mail البريطانية 

وقد تسبب احتجاز غيريت جان فان دورستن لأطفاله في بيت الرعب في عدم قدرتهم على التحدث بشكل سليم خاصة بعدما قضوا 9 سنوات وحيدين في منزل مملوء بصور مرعبة، بعيداً عن أعين البشر، وقد تسبب احتجاز الأب في الكشف عن المزيد من الصور الخاصة بهذا المنزل.

صور لمنزل الرعب الهولندي/ صحيفة The Daily Mail البريطانية

ووفقاً لبيان الشرطة الهولندية، فإنه تم اعتقال فان دورستن، 67 عاماً، الأسبوع الماضي بتهم تقييد الحرية، والإضرار بصحة الآخرين، وغسيل الأموال.

وعُثر على الأطفال الستة وذلك عندما هرب الابن الأكبر جان زون فان دورستن، 25 عاماً، وأثار الانتباه في إحدى الحانات القريبة من قرية روينرولد.

صور لمنزل الرعب الهولندي/ صحيفة The Daily Mail البريطانية

وتسبب هروب الابن الأكبر جان زون فان دورستن في مساعدة الشرطة للوصول للبيت البعيد حيث وجدوا إخوة جان الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً، مع والدهم. واصطُحبت الأسرة إلى مكان آمن بينما اعتُقل شخص سابع، وهو النمساوي جوزيف بي، 58 عاماً. 

واعترف المحققون بأن القضية محيرة للغاية وأنهم ما زالوا يعملون للوصول إلى أجوبة عن الأسئلة الكبرى، حول الأسباب الحقيقية للاحتجاز في هذا المنزل المرعب.

صور لمنزل الرعب الهولندي/ صحيفة The Daily Mail البريطانية

 وقد وُجهت إلى غريت فان تهمة إجبار أبنائه على البقاء في زنازين في بيته لانتظار نهاية العالم، رغم اتصاله بالعالم الخارجي، والتواصل عبر موقع فيسبوك.

وقال رجال الشرطة إنهم يحققون حول ما إذا كان هناك "دين معين أو فلسفة" لها دور في هذا الاحتجاز، إذ تأكد أن الأب كان عضواً في اتحاد الأسرة للسلام العالمي والتوحيد (Family Federation for World Peace and Unification) -المعروف باسم Moonies- في ثمانينيات القرن العشرين.

صور لمنزل الرعب الهولندي/ صحيفة The Daily Mail البريطانية

ويُعتقد أن غيريت جان فان دورستن التقى هناك جوزيف برونر، وهو حارس الأرض في المزرعة والجار السابق للأسرة، الذي اعتقل في الأسبوع الماضي للاشتباه في التهم نفسها الموجهة لفان دورستن.

علامات:
تحميل المزيد