تحاول إنقاذها من مصير الأميرة ديانا.. الملكة إليزابيث تبذل جهداً استثنائياً للتقرب من ميغان

زعم دنكان لاركومب المُعلِّق على شؤون العائلة الملكية البريطانية أنَّ الملكة تحاول إقامة علاقة صداقة "وثيقة استثنائية" مع ميغان مايكل.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/08/06 الساعة 17:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/08/06 الساعة 17:10 بتوقيت غرينتش
الملكة إليزابيث مع ميغان ماركل/رويترز

زعم دنكان لاركومب المُعلِّق على شؤون العائلة الملكية البريطانية أنَّ الملكة إليزابيث تحاول إقامة علاقة صداقة "وثيقة استثنائية" مع ميغان مايكل.

وقال لاركومب إنَّ الملكة، البالغة من العمر 93 عاماً، وفق ما ذكرته صحيفة The Daily Mail البريطانية، تبذل "مجهوداً خاصاً" لجعل ميغان دوقة ساسيكس، البالغة من العمر 38 عاماً، تشعر بأنَّها موضع ترحيب، إذ توجِّه الدعوة إلى زوجة الأمير هاري للمشاركة في مجموعة من الارتباطات الملكية.

وأضاف لاركومب أنَّ كيت ميدلتون "لم تُمنَح" جهداً كهذا، لأنَّ دخولها إلى العائلة المالكة كان أكثر تدريجيةً.

الملكة إليزابيث لا تريد أن تشعر ميغان بالغربة

ويقال إنَّ هذه الجهود تهدف إلى ضمان ألَّا تشعر بأنها غريبة، مثلما كانت الأميرة الراحلة ديانا تشعر حين انضمَّت إلى الأسرة.

وقال لاركومب في تصريحاتٍ لمجلة Fabulous البريطانية: "يبدو أنَّ ميغان أقامت علاقة وثيقة جداً مع الملكة مُقارنةً بالعلاقة بين الملكة وبعض النساء الأخريات في بداية انضمامهن إلى العائلة المالكة". 

وأضاف متحدثاً عن مشاركة الملكة وميغان في فتح جسر ميرسي غيتواي الجديد في بلدية شيشير في يونيو/حزيران الماضي: "في العام الماضي في الأشهر القليلة الأولى التي أعقبت انضمام ميغان إلى العائلة المالكة، بذلت الملكة مجهوداً خاصاً واستثنائياً إلى حدٍّ ما للترحيب بها.. وهو استثنائي لأنَّها اصطحبتها في رحلةٍ بالقطار الملكي للذهاب إلى أحد ارتباطات العائلة المالكة. أنا متيقنٌ بنسبة 99% من أنَّها لم تعرض شيئاً كهذا على كيت قَط". 

وأضاف لاركومب أنَّ السبب وراء ذلك ربما يكمن في "دروس الماضي"، إذ كانت الأميرة ديانا تشعر إلى حدٍّ كبير بأنها غريبة في العائلة المالكة.

العائلة المالكة البريطانية "تُحب" ميغان ماركل

ويأتي ذلك بعد ظهور تقارير تفيد بأنَّ الملكة دعت ميغان إلى الاحتفال بعيد ميلادها الثامن والثلاثين في قلعة بالمورال في إسكتلندا في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

ويقال إنَّ الملكة والأمير تشارلز وزوجته كاميلا يحبون ميغان، التي استقبلت مؤخراً مولودها آرشي من الأمير هاري، حباً شديداً على نحو خاص. 

وكانت زيارة ميغان وآرشي إلى القلعة الإسكتلندية هي الزيارة الأولى لهما إلى هناك، وقد وُصِفت دعوة الملكة بأنَّها "شرف عظيم".

جديرٌ بالذكر أنَّ الملكة تقضي كل صيف في قلعة بالمورال منذ طفولتها، وقد انضم إليها الأمير فيليب في تلك العادة منذ زواجهما، ويقال إنَّه منزلها المفضل.

وعلى صعيدٍ آخر، هنَّأ الأمير هاري زوجته ميغان بعيد ميلادها عبر حساب Sussex Royal على إنستغرام، إذ كتب: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة. شكراً لانضمامك إليَّ في خوض هذه المغامرة! أحبك". 

وكذلك تلقَّت ميغان التهاني بعيد ميلادها على شبكات التواصل الاجتماعي من حساب العائلة المالكة الخاص بالملكة والأمير فيليب على إنستغرام، إلى جانب حسابات ويليام وكيت وتشارلز.

تحميل المزيد