«ستأتي الخِراف إلى منزلي وستأكل أبنائي».. أب يتصل بالطوارئ لظنه أن الحيوانات ستنتقم بافتراس أولاده

اتصل رجل بخدمات الطوارئ البريطانية وهو في حالة من الذعر ليخبرهم أنه يخشى من أن الخراف ستأكل أولاده لأنه قدم إليهم لحم الضأن على العشاء.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/07/30 الساعة 17:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/30 الساعة 17:04 بتوقيت غرينتش
خراف بريطانية تثير الرعب في الأب/ رويترز

اتصل رجل بخدمات الطوارئ البريطانية وهو في حالة من الذعر ليخبرهم أنه يخشى من أن الخراف ستأكل أولاده لأنه قدم إليهم لحم الضأن على العشاء.

صحيفة Metro البريطانية التي نقلت الخبر، أوضحت أن الرجل قال في تسجيل المكالمة التي تلقتها شرطة هامبرسايد: "ستأتي الخِراف إلى منزلي وستأكل أبنائي".

وادعى أن الحيوانات "خرجت للانتقام" وأنها بدأت في صدم بابه الأمامي. وقال الرجل: "إنها تنطح بابي وتريد الدخول".

وعندما سأله القائم على تلاقي المكالمات على خدمة الطوارئ آنذاك عن سبب رغبة الخراف في أكل أولاده، أجاب الرجل: "كنت أُعد فطيرة الراعي منذ قليل وهذا يستدعي استخدام لحم الضأن. حتماً قد تشممتها الخراف، وهذا هو كل ما أفترضه".

وتابع: "من الواضح أنني أكلت أولادها لذا فهي تخطط لأكل أولادي". ونشرت الشرطة القصة لتحذر المواطنين من إجراء اتصالات غير المناسبة بخطوط خدمة الطوارئ.

وصرحت تريسي برادلي، المسؤولة عن إدارة الاتصالات بخدمة الطوارئ لصحيفة The Yorkshire Post البريطانية بأن المكالمات غير المناسبة بخطوط الشرطة قد يكون لها أثر كبير لأنها تتسبب في تأخير الوصول إلى الأشخاص الذي يحتاجون بصدق إلى مساعدتنا ومساعد خدمة الطوارئ.

وتابعت: "في أحسن الأحوال، يعني ذلك أن مَن يتصلون بشرطتهم المحلية عليهم أن ينتظروا لفترة أطول قبل أن نتمكن من التعامل مع مكالمتهم. وفي أسوأ الأحوال، قد يشكِّل ذلك الفارق بين الحياة والموت".

وأضافت: "أود أن أكون واضحة، إذا اتصلت برقم الطوارئ بشكل غير مناسب، سنغلق الخط بمجرد تأكدنا من أنك لا تتصل بخصوص حالة طوارئ حقيقية. ولا أعتذر عن ذلك".

وتابعت: "لن نخاطر بتأخير (مكالمة) شخص تتعرض حياته للخطر ويحاول الوصول إلينا بسبب شخص يتصل بالطوارئ ليبلغ عن أن غسالته معيوبة".

وقالت: "لا تعد جميع المكالمات غير المناسبة التي نتلقاها سيئة النية؛ فبعضها يأتي من ضعفاء، وفي هذه الحالة يعمل فريقنا كل ما في وسعه للتأكد من أن المتصل آمن ولديه الحق في الحصول على النصيحة والدعم؛ لكن الكثير منها يأتي من أشخاص لا يفهمون أن رقم الطوارئ هو للطوارئ فقط، وأن هناك طرقاً أخرى للحصول على النصيحة والمعلومات أو التواصل معنا".

تحميل المزيد