محاكمة أسترالي بتهمة قتل سيدة بعدما وضع لها قطعة ثلج «بلاستيك» تحت جلدها

قالت صحيفة The Guardian البريطانية إن أسترالياً يعمل في مهنة تغيير شكل أجسام الأشخاص، سوف يمثل للمحاكمة، لتسببه في وفاة سيدة بعدما زرع نُدفة ثلجٍ بلاستيكية تحت جلد يدها اليمنى.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/07/19 الساعة 14:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/19 الساعة 19:54 بتوقيت غرينتش
سيارات للشرطة الأمريكية/مواقع التواصل

قالت صحيفة The Guardian البريطانية إن أسترالياً يعمل في مهنة تغيير شكل أجسام الأشخاص، سوف يمثل للمحاكمة، لتسببه في وفاة سيدة بعدما زرع  نُدفة ثلجٍ بلاستيكية تحت جلد يدها اليمنى.

محاكمة أسترالي بسبب تسببه في وفاة امرأة

وحسبما قالت الصحيفة البريطانية فقد تلقَّى بريندن لي راسل (38 عاماً)، أمراً بالمثول أمام محكمة بمقاطعة غوسفورد بولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية يوم الجمعة، 26 يوليو/تموز 2019 بعد أن تغيَّب في اليوم الذي سبقه بحجَّة بدئه العمل بوظيفة جديدة.

وقال محامي الدفاع أحمد ديب للمحكمة إنَّ "بريندن لي راسل" لم يحضُر للمحاكمة يوم الخميس، 18 يوليو/تموز نتيجةً لسوء فهم.

محامي الدفاع قال إنَّ "بريندن لي راسل" قدم إفادته بأنه لم يقترف أي ذنبٍ في الجلسة السابقة بالمحكمة المحلية في غوسفورد ولم يعرف أنَّه بحاجةٍ للحضور يوم الخميس.

وقال إنَّ "بريندن لي راسل" الذي تقدَّم رسمياً بإنكار الذنب وادّعاء البراءة من تُهم القتل الخطأ، وتشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية، والتسبُّب في ضررٍ بدني جسيم، التحق للعمل بوظيفة جديدة ليدَّخر المال لدفع نفقات الإجراءات  القانونية لمحاكمته المقبلة.

أمر القاضي ديفد ويلسون بأن يمثل راسل أمام محكمة نيو ساوث ويلز العليا في العاصمة سيدني يوم 26 يوليو/تموز حتى يتحدَّد موعدٌ للمحاكمة.

ومن المتوقَّع أن تستمر إجراءات المحاكمة لمدةٍ ما بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

أشار ديب كذلك إلى أنَّه سيسعى لأن تُجرَى محاكماتٍ منفصلة لراسل وشريكه في الاتَّهام، الذي يمتهن العمل نفسه ويُدعَى هاورد رولينز.

حيث تقول الشرطة إنه زرع ندفة ثلج بلاستيكية في جلد اليد اليمنى للضحية 

وتدَّعي الشرطة أنَّ راسل زرع نُدفة الثلج البلاستيكية تحت جلد اليد اليُمنَى للضحية سامانثا هيجل في بداية عام 2017 لكن عندما اشتكت له سامانثا من شعورها بالألم، يُزعَم أنَّه حثَّها على زيارته بدلاً من قصد المستشفى.

وكانت الضحية المزعومة الأخرى من ضحايا "بريندن لي راسل" امرأة زارت متجره لرسم الوشم وتغيير شكل الجسد في أواخر عام 2016 للخضوع لعملية "شد بطن" لكن انتهى بها الأمر في المستشفى بثقبٍ في جلدها وعضلات بطنٍ مقطوعة.

وامتهان تغيير شكل الجسد هو فعلٌ غير قانوني في ولاية نيو ساوث ويلز، ومع ذلك، فإنَّ أعضاء التجارة المدعوَّة بأعمال ثقب الجلد مُلزَمون باتّباع إرشادات الصحة العامة.

علامات:
تحميل المزيد