ميغان ماركل تشكو أثناء عرض فيلم Lion King من صعوبات الزواج من الأمير هاري

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية، إنَّ دوقة ساسكس كشفت عن معاناتها جرَّاء نظر العامة لها، بسبب زواجها من الأمير هاري، وذلك أثناء حديثها مع فاريل ويليامز

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/07/16 الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/16 الساعة 19:47 بتوقيت غرينتش
الأمير هاري وميغان ماركل رفقة مولودهما الجديد - رويترز

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية، إنَّ دوقة ساسكس كشفت عن معاناتها جرَّاء نظر العامة لها، بسبب زواجها من الأمير هاري، وذلك أثناء حديثها مع فاريل ويليامز، الذي شارك في موسيقي فيلم The Lion King بعدما شاركت نجوم الفيلم فعالية مقامة في ميدان ليستر بمدينة لندن، إلى جانب الأمير هاري (34 عاماً)، وذلك يوم الأحد 14 يوليو/تموز.

ميغان ماركل تكشف عن صعوبات تواجهها في حياتها بسبب زواجها من الأمير هاري

 ونقلت الصحيفة البريطانية عن حساب @royal_suitor، وهو من المعجبين المُتبصّرين بالعائلة الملكية، مقطعاً مصوّراً للحوار على موقع تويتر، حيث يظهر فاريل ويليامز وهو يمتدح زواج ميغان وهاري الرائع ويصفه بـ "المهم لأجواء هذه الأيام".  فيما سُمعت الدوقة وهي تجيب: "شكراً لك، إنهم لا يجعلون الأمر سهلاً".

ففي الأسابيع الأخيرة، واجه هاري وميغان انتقادات بسبب إصرارهما على إقامة حفل خاص تماماً لتعميد ابنهما أرتشي، ورفضهما الإفصاح عن هوية والديه الروحيين. 

وفي الأسبوع التالي، ظهرت ميغان ظهوراً "خاصاً" مثيراً للجدل في بطولة ويمبلدون، مع اثنين من أصدقائها، حيث مَنَع الحرس الشخصي لها المعجبين من التقاط صور لها.

وقابل دوق ودوقة ساسكس ممثلي وفريق عمل فيلم The Lion King خلال الفعالية المقامة في سينما Odeon في ميدان ليستر، ومن بينهم فاريل ويليامز.

بدأ الحوار حين أبدى هاري إعجابه ضاحكاً بزي فاريل المكوَّن من بزة رسمية وسروال قصير، ثم رد المغني بأداء تحية خفيفة الظل للأمير.

ضحك هاري قائلاً: "أحببت ملابسك!" في إشارة منه إلى الزي الغريب.

فانتهز فاريل، المعجب بالعائلة الملكية، الفرصة لمدح الزوج الملكي قائلاً: "أنا سعيد جداً لارتباطِكما، إن الحب رائع، إنه مذهل".

وأضاف: "لا تأخذا ذلك على أنه من المسلَّمات، ولكن إشارة إلى ما يعنيه هذا خلال أجواء هذه الأيام، أردت فقط أن أخبركما أن هذا حقاً أمر بالغ الأهمية لكثيرٍ منَّا". 

شكرت ميغان المغني قائلةً: "هذا لطف منك أن تقول ذلك".

فتابع فاريل: "إنه مهم، أشجّعكم يا رفاق!".

فقالت الدوقة وهي تمد يدها لتربّت على ذراعه: "لا يجعلون الأمر سهلاً".

وأضاف فاريل: "إذاً أنتم تفهمون أهميتها، هذا جميل".

خاصة أنها وجَّهت دعوات للناس بضرورة عدم اقتحام خصوصية حياتها 

وجاء العرض الأول لفيلم The Lion King، الذي حضرته ميغان ماركل مع الأمير هاري  في نهاية فترة صعبة بالنسبة لها، حيث واجهت انتقاداً عنيفاً بسبب رغبتها في الحفاظ على خصوصيتها.

إذ نعتتها سالي جونز، بطلة العالم السابقة (64 عاماً) بـ "الطفولية" و"المهووسة بالتحكم"، عقب ظهورها في بطولة ويمبلدون، حين ظهرت في الحدث بحلة بهية، بينما أخبر حرسها المعجبين ألا يلتقطوا صوراً.

يُذكر أن هذا الجدل ظهر بعد أيام قليلة من مواجهة ميغان وهاري لردِّ فعلٍ عنيف من الجماهير، بسبب إصرارهما على إبقاء تعميد ابنهما أرتشي خاصاً بشكل كامل، ورفضهما الإفصاح عن اسمي والديه الروحيين.

ارتدت الدوقة ثوباً رائعاً أسود اللون، ومتوسط الطول، بأكمامٍ وصدرٍ شفافين، من تصميم جيسون وو، يبلغ ثمنه 3,454 جنيهاً إسترلينياً (4290 دولاراً تقريباً). وحملت حقيبة سوداء صغيرة من الساتان من دار أزياء غوتشي، ثمنها 1,680 جنيهاً إسترلينياً (2000 دولار تقريباً)، واستكملت هذه الهيئة بحذاء عالي الكعبين من ماركة أكوازورا، ثمنه 640 جنيهاً إسترلينياً (790 دولاراً تقريباً).

وضمَّ الحفل أيضاً ممثلين من بينهم: بيلي أيشنر، وسيث روغان، وشيوتيل إيجيوفور، وفلورنس كاسومبا.

وقد حضرت ميغان وهاري عرضاً لفيلم The Lion King 

وتقدم الأمير هاري وميغان للحديث مع بيلي أيشنر، الذي كشف عبر حسابه على تويتر بعد الفعالية أنه كان "يرتعد خوفاً" من لقاء الزوج الملكي.

وكشف الممثل الذي أدى دور تيمون في الإصدار الجديد من فيلم Disney لمتابعيه، أنه تكلم مع ميغان عن الوقت الذي كانا فيه في جامعة نورثويسترن، وأنهما حضرا لنفس مدرسي التمثيل.

وتابع ليخبر متابعيه أنَّ الزوجين كانا "على طبيعتهما للغاية، وفاتنين".

وتوقف الأمير هاري وميغان للحديث مع بيونسيه وجي-زي، قبل التوجه لتحية الأصدقاء القدامى؛ السير إلتون جون وديفيد فورنيش.

وأبدى السير إلتون إعجابه بحذاء ميغان الأسود والمرصَّع بشريط ماسي من الخلف.

وقال وهو ينظر إلى الأسفل: "يعجبني حذاؤك"، لتظهر ابتسامة على وجه ميغان.

وقاطعه روبرت إيغر، المدير التنفيذي لشركة Walt Disney قائلاً: "حذاؤك رائع أيضاً".

وقال السير إلتون: "أمر لا يصدَّق أنكما هنا من أجل حضور ليلة رائعة".

ولم يقتصر لقاء ميغان ليلة الأحد، 14 يوليو/تموز، على المشاهير فقط، حيث التقت بحشد من الجمهور أثناء سيرها على السجادة الصفراء.

وفي إحدى اللحظات المؤثرة التي التقطتها الكاميرا، كانت ميغان تتحدث إلى أحد المعجبين المتحمسين، وقال لها: "من الممتع حقاً أن ترى شخصاً بهذا الحضور الملكي قادراً على القيام بأمور مذهلة".

وبالرغم من عدم وضوح ما كان الشاب يعنيه بكلامه، فقد ظهرت ميغان تشكره بحرارة واقتربت منه قائلة: "شكراً لقولك لذلك، أقدر ذلك كثيراً".

وقد التفَّ حولهما الممثلون وأبدوا سعادتهم بزواجهما 

وبعد مشاركة هذه اللحظة على منصة تويتر، قال حساب @gavinixir: "كنت محظوظاً بالحديث إلى ميغان حول مجموعة من الأمور، لقد كانت متواضعة للغاية وسعيدة بالحديث!".

وقبل دخولهم لمشاهدة الفيلم، قدَّمت إيفي تشامبرز، 12 عاماً، وفالنتينا والكر، 12 عاماً، إلى ميغان باقة ورد، وكتاباً، ولعبة للشبل "سيمبا" الذي ظهر في الفيلم، من أجل آرتشي، إذ يرتبط والدا الفتاتين بشركة ديزني.

ووصفت الفتاتان تلك اللحظة بـ "المذهلة"، وقالا إن ميغان سألتهما عن شخصياتهما المفضلة.

قالت إيفي: "قلنا لها إننا نحب سيمبا ونالا".

وأضافت: "عندما قدمت لها الهدايا بدت مسرورة للغاية".

وعلى هامش إصدار الفيلم، أعلنت شركة والت ديزني عن إطلاقها حملة عالمية بعنوان Protect the Pride (حماية القطيع).

وتأمل الحملة أن تُسفر عن رفع مستوى الوعي حول تضاؤل عدد الأسود في إفريقيا، وسوف تحظى الحملة بدعم المؤسسة الملكية.

في الوقت الحالي، سيُوجه التمويل من خلال المؤسسة الملكية التي يديرها الدوق بالتعاون مع دوقي كامبريدج ودوقة ساسكس.

ويهتم هاري وميغان ماركل بأعمال الحفاظ على البيئة 

حيث التقى الزوجان الملكيان ممثلين عن المنظمات التي تضطلع بأعمال رائدة في المجالات البيئية.

وأبدى الأمير هاري اهتماماً شديداً بمشروعات الحفظ وحماية الحيوانات من الانقراض في إفريقيا على مرِّ السنوات، إضافة إلى دعم عددٍ من مشروعات حماية الحياة البرية.

عندما ترك هاري الجيش في عام 2015، قضى ثلاثة أشهر يعمل على عدد من هذه المشروعات في ناميبيا، وتنزانيا، وجنوب إفريقيا، وبوتسوانا. ويشغل كذلك منصب رئيس منظمة African Parks غير الربحية، وراعي جمعية Rhino Conservation Botswana الخيرية.

ويذكر بيان للقصر الملكي: "لدى دوق ساسكس اهتمام شخصي عميق بمشروعات الحفظ التي تعمل على حماية التراث الطبيعي في إفريقيا، وتدعم الحياة البرية والمجتمعات المحلية".

واعترف العديد من أعضاء العائلة الملكية أن فيلم ديزني الأصلي هو المفضل لديهم.

وذكر الأمير هاري سابقاً مشاهدته لهذا الفيلم أكثر من 20 مرة، وقال إنه قادر على تذكّر كلمات وأغاني الفيلم عن ظهر قلب.

ليس الأمير هاري الفرد الملكي الوحيد الذي يعتبره "فيلمه المفضل"، إذ تشير مصادر إلى أن الأمير الصغير جورج معجب كبير أيضاً بفيلم الرسوم المتحركة.

ويُعتقد أن الفيلم يحمل معنىً خاصاً لهاري وميغان، فقد حضرا إحدى جلسات الإنتاج الموسيقي من West End، في لقاء من  لقاءاتهما الأولى، في ديسمبر/كانون الأول 2016.

ويُعتقد أيضاً أن السير إلتون قد عزف أغنية Circle of Life في حفل زفافهما الملكي في قلعة وندسور، في شهر مايو/أيار 2018.

تحميل المزيد