سكوتر كهربائي ينهي حياة نجمة يوتيوب مشهورة في بريطانيا

كشفت محاولات التعرُّف إلى المرأة التي لقيت حتفها أثناء قيادة سكوتر كهربائي في جنوب غرب لندن، عن أنَّها تُدعى إميلي هارتريدج، وهي نجمة يوتيوب ومقدمة البرامج على قناة Channel 4.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/07/14 الساعة 17:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/14 الساعة 17:23 بتوقيت غرينتش
إميلي هارتريدج نجمة اليوتيوب المشهورة في بريطانيا - مواقع التواصل

كشفت محاولات التعرُّف إلى المرأة التي لقيت حتفها أثناء قيادة سكوتر كهربائي في جنوب غرب لندن، عن أنَّها تُدعى إميلي هارتريدج، وهي نجمة يوتيوب ومقدمة البرامج على قناة Channel 4.

واصطدمت المرأة التي تبلغ من العمر 35 عاماً، والمعروفة بمقاطعها المصوّرة تحت اسم إميلي هارت، بشاحنةٍ وماتت في مكان الحادث بعد وقت قصير من تمام الساعة 8:30 صباح يوم الجمعة 12 يوليو/تمّوز 2019، وذلك بالقرب من ميدان كوينز سيركس بمنطقة باتيرسي، بحسب ما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية.

حادثة وفاة غريبة

ويُعتقد أنَّ هارتريدج هي أول من يموت في المملكة المتحدة نتيجة حادثةٍ تتعلق بسكوتر كهربائي. وتُحظر قيادة وسيلة التنقل الكهربائية، التي يمكن أن تصل إلى سرعات تتجاوز الـ48.25 كم/ساعة، على الأرصفة وفي الطرق داخل المملكة المتحدة. إذ تسبَّب السكوتر فعلياً في عددٍ من الوفيات ببلدان مثل الولايات المتحدة، والسويد، وفرنسا.

وبحسب الصحيفة البريطانية، تُجري وزارة النقل حالياً دراسةً لتقنين استخدام السكوتر الكهربائي في الأماكن العامة.

وبدأت نجمة اليوتيوب في تسجيل مقاطع الفيديو على المنصة منذ عام 2012، واعتادت نشر مقاطعها كل يوم اثنين لتجمع ما يزيد عن 345 ألف مشترك في قناتها، بفضل وجهة نظرها المرحة في الحب والحياة، بالإضافة إلى سلسلة مقاطعها المنتظمة بعنوان "10 reasons why". علاوةً على عملها المنشور بالجهود الذاتية، وقدَّمت إميلي أيضاً بعض البرامج على قناة Channel 4، مثل "Oh S**t I'm 30!".

وكان من المقرر أن تستضيف لقاءً مع النساء حول الصحة النفسية في جرين بارك بلندن، بعد ظهر أمس السبت 13، تحت عنوان Brain Buddies. وشجَّعت أسرتها على التواصل مع الجماهير من خلال الشبكات الاجتماعية الخاصة بها قبل اللقاء.

وفي بيانٍ نُشر عبر حسابها على إنستغرام، قالت أسرتها: "من الفظيع أن يُضطر المرءُ لقول هذا الأمر عبر إنستغرام، لكننا نعلم أنَّ الكثير منكم يتوقعون رؤية إميلي اليوم، وهذه هي الطريقة الوحيدة للتواصل معكم جميعاً في آنٍ واحد. تعرّضت إميلي لحادثٍ بالأمس وتوفيت، لقد أحببناها جميعاً ولن يطويها النسيان أبداً. لقد لمست الكثير من الأرواح، ومن الصعب أن نتخيل الحياة بدونها. كانت شخصاً مميزاً للغاية".

وكشفت إميلي مؤخراً أنَّها تحاول إنجاب أطفال مع شريكها يعقوب هازيل، إذ أخبرت متابعيها بأنها تخضع للعلاج الهرموني "على أمل تجميد بعض الأجنة".

رثاء للفتاة

وفي منشورٍ شاركته قبل وفاتها بأربعة أيام، أضافت إميلي: "خرجت بالأمس مع ابن أخي الرائع أرلو، وشقيقته وينتر. تعانقنا وضحكنا ولعبنا، ونعتني أرلو بالخنزير السمين. ومثَّلت تلك النزهة -المطلوبة للغاية- أداةً لإلهائي عن الحالة الهرمونية، المتعبة، المتضخمة، الحساسة التي أمُرُّ بها الآن. من يدري، يوماً ما آمل أن يكون لديّ أحدهم".

وأشادت دافينا ماكول بالفتاة البالغة من العمر 35 عاماً، إذ كتبت عبر إنستغرام: "قلبي مع عائلة إميلي وأصدقائها. يا لها من صدمة. أُرسل لكِ الحب والصلوات". في حين قال الشيف وكاتب الطهي غزي إرسكين: "يصعب استيعاب مثل هذا الأمر. هذا مُروِّع".

وكتبت الممثلة الكوميدية لندن هيوز، عبر موقع تويتر: "بالأمس تم إغلاق طريقي بالكامل بشريط للشرطة نتيجة حادث سير، مشيت عبر المكان وتمنَّيت أن يكون الشخص على ما يرام.. واتضَّح أنَّ الشخص لم يكن على ما يرام. ماتت صديقتي، والآن أشعر أنني مضطربةٌ تماماً".

علامات:
تحميل المزيد