مصرع طفلة ذات 19 شهراً بعد سقوطها من سفينة في أحد الموانئ الأمريكية

كشفت صحيفة Daily Mail البريطانية أن طفلةً صغيرة لاقت مصرعها بعد انزلاقها من يدي جدها في سفينةٍ سياحية كانت ترسو في بورتوريكو إحدى الجزر التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/07/08 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/07/08 الساعة 16:03 بتوقيت غرينتش
سيارة اسعاف/ رويترز

كشفت صحيفة Daily Mail البريطانية أن طفلةً صغيرة لاقت مصرعها بعد انزلاقها من يدي جدها في سفينةٍ سياحية كانت ترسو في بورتوريكو إحدى الجزر التابعة للولايات المتحدة الأمريكية.

طفلة تلقي مصرعها بعد سقوطها من إحدى السفن في سان خوان بأمريكا

وحسب الصحيفة البريطانية، فقد سقطت الفتاة التي تبلغ من العمر 19 شهراً من ارتفاع 150 قدماً (45 متراً) فوق إحدى سفن شركة "Royal Caribbean" الأمريكية في سان خوان بعد ظهر يوم الأحد، السابع من يوليو/تموز.

ويُعتقد أنَّ جدها انزلق أثناء حمله الطفلة بجوار نافذةٍ بالطابق الحادي عشر من سفينة "فريدم أوف ذا سيز".

وقال الرُكَّاب إنَّهم سمعوا "صرخة ألم" من والدة الفتاة. وأضاف أحدهم، في حديثه لمحطة Telemundo PR التليفزيونية: "سمعنا صرخات أفراد أسرتها لأنَّنا كُنَّا قريبين. نظرت لأنَّ الأم كانت تصرخ وتبكي. صرخة الألم الطبيعية تلك لا تضاهيها أي صرخات أخرى".

وسقطت الفتاة على رصيف ميناء "بان أمريكان" الصلب في سان خوان، وتُوفيت فور وصولها إلى المستشفى.

وكانت الطفلة بصحبة عائلتها لقضاء العطلة 

حيث كانت الطفلة بصحبة عائلتها من إنديانا لقضاء عطلتهم معاً على سفينة "فريدوم أوف ذي سيز" السياحية، التابعة لمجموعة "Royal Caribbean".

وكان جدودها الأربعة، ووالداها، وأخوها الأصغر، على متن السفينة في ذلك الوقت.

وقال إلمر رومان، المسؤول بوزارة الأمن العام، إنَّ جد الطفلة كان يلعب مع الفتاة حين انزلقت من ذراعيه. وأضاف أنَّ القسم المختص بجرائم القتل يُحقِّق في واقعة وفاة الطفلة. وقال: "لم يَكُن الحديث مع عائلة الفتاة ممكناً"، مؤكِّداً على توفير الدعم الطبي والنفسي لهم.

وأفادت صحيفة El Vocero بأنَّ الجد كان يحمل الطفلة حين انزلقت من يديه نحو النافذة، حيث سقطت ولقيت حتفها.

وقال عددٌ من الأشخاص على إحدى المنتديات الإلكترونية، يزعمون أنَّهم على دراية بمخطط السفينة، إنَّ الطابق الحادي عشر مُخصَّصٌ لحمام السباحة، وربما يكون هو المكان الوحيد الذي يحتوي على نوافذ مفتوحة على سطح السفينة.

ووفقاً لجريدة Primera Hora، أُبلِغَت السلطات عبر اتصال هاتفي بسقوطٍ مُميت لطفلة في تمام الساعة 4:27 مساءً بتوقيت المحيط الأطلسي.

وتريد الشرطة الاطلاع على لقطات الكاميرا من أجل التحقيق في الحادث 

وقال المتحدث باسم شركة "Royal Caribbean" للرحلات السياحية لصحيفة Daily Mail: "نعمل على مساعدة السلطات المحلية في سان خوان ببورتوريكو أثناء تحقيقاتهم في الواقعة التي حدثت على متن سفينة "فريدوم أوف ذا سي" في وقتٍ مُبكِّرٍ من اليوم. ليست لدينا أي معلومات إضافية يُمكننا مشاركتها في الوقت الحالي".

وطلبت إيفيت نيفيس، المدعية العام، لقطات من كاميرا المراقبة الموجودة على السفينة، وأجرت مقابلات مع عددٍ من الركاب الذين شاهدوا السقوط المأساوي للفتاة.

واقتادت الشرطة الركاب وطاقم السفينة إلى الطرف المقابل للسفينة، المواجه للمياه، أثناء التحقيقات.

وشارك قبطان السفينة تعازيه عبر السماعات الداخلية للسفينة، وأعلن عن تأخير موعد مغادرة السفينة للميناء.

ووفقاً لموقع MarineTraffic.com، غادرت السفينة ميناء سان خوان في الساعة 10:24 مساءً بالتوقيت المحلي.

وبحسب عائلتها، كان من المفترض أن تبلُغ الطفلة عامها الثاني بحلول شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل.

علامات:
تحميل المزيد