بعد فوز منتخبها على روسيا.. مشجّعة كرواتية تطبع قبلة على فم مراسل On Sport مباشرةً على الهواء! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/07/08 الساعة 09:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/07/08 الساعة 12:43 بتوقيت غرينتش

قامت إحدى المشجّعات الكرواتيات بطبع قبلةٍ على فم مراسل قناة On Sport المصرية، حسن غنيمة، خلال تقديمه رسالة مباشرةً على الهواء، بعد فوز منتخب كرواتيا على روسيا وتأهّلها إلى نصف نهائي كأس العالم أمام إنكلترا.

https://www.youtube.com/watch?v=tvDSeVoGIXc

وخلال إعطائه رسالة مباشرة بعد نهاية المباراة، يوم أمس السبت 7 أيار/تموز 2018، فوجئ غنيمة بفتاةٍ تباغته وتطبع قبلةً على فمه، ثم تبتعد عنه سريعاً؛ ليتمّ قطع الرسالة، ويقول المذيع المتواجد في الاستديو: "سنحاول أن نتواصل تاني مع حسن. واضح أن الأمور متدربكة شويّة"؛ قبل أن يعود غنيمة ويقدّم بعد ذلك اعتذاره للمشاهدين، قائلاً: "أعتذر عن المشهد، وهذ الفتاة حاولنا إبعادها عن التصوير، بس هيَّ حالفة تخلّي ده آخر حوار ليَّ على القناة".

الفيديو انتشر بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداوله المستخدمون وتساءلوا عن سرِّ مراسلي قناة On Sport، لأنها المرّة الثانية التي يتكرَّر فيها هذا الفعل مباشرةً على الهواء، خلال تغطيتهم لفعاليات كأس العالم من روسيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مراسل التلفزيون المصري فتح الله زيدان كان تعرَّض لموقفٍ مماثل، بعدما أقدمت إحدى المشجّعات الروسيات على تقبيله على وجنته، خلال تقديم تقريره عن استعدادات المنتخب المصري لمباراته مع منتخب روسيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

وكان المنتخب الكرواتي تأهل مساء أمس السبت إلى المربّع الذهبي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب الروسي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍّ منهما.  


هل اطّلعتَ على خبر اعتقال الشابة الإيرانية مايده هوجابري؟ 

"لم أنشر أيَّ شيءٍ سيّئ" – اعتقال شابة إيرانية لأنها ترقص في منزلها وتنشر الفيديوهات على إنستغرام!

وهل عرفتَ لماذا أنهى أحمد موسى حلقة برنامجه؟

الإعلامي المصري أحمد موسى ينهي حلقة برنامجه فجأة ويعتذر للأزهر والمشاهدين.. والأوقاف تتدخل! (فيديو)

تحميل المزيد