لن تغلب ترمب في الكلام.. كيف ردَّ على رئيس البرتغال بعد أن تفاخر أمامه بكريستيانو رونالدو؟

يبدو أن مواقف الرئيس الأميركي دونالد ترمب اللافتة لن تنتهي أبداً، فكل يوم تُطالعنا الصحف بردود أفعال وتعليقات مدهشة وأخرى ساخرة، من رئيس الولايات المتحدة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/28 الساعة 13:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/28 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش
U.S. President Donald Trump meets with Portugal’s President Rebelo de Sousa in the Oval Office at the White House in Washington, U.S. June 27, 2018. REUTERS/Jonathan Ernst

يبدو أن مواقف الرئيس الأميركي دونالد ترمب اللافتة لن تنتهي أبداً، فكل يوم تُطالعنا الصحف بردود أفعال وتعليقات مدهشة وأخرى ساخرة، من رئيس الولايات المتحدة.

آخر هذه التعليقات هو رده على رئيس البرتغال مارسيلو دي سوزا، حين تفاخر أمامه بمهارة مواطنه اللاعب كريستيانو رونالدو، فردَّ ترمب قائلاً "صحيح، هو لاعب ماهر، ولو ترشح لرئاسة البرتغال فإنك لن تفوز أبداً".

الموقف حدث خلال استقبال ترمب للرئيس دي سوزا بالبيت الأبيض، الأربعاء 17 يونيو/حزيران 2018، إذ قام الأخير بالتفاخر أمام ترمب بامتلاك بلاده لموهبة كبيرة، هو اللاعب كريستيانو رونالدو، وبدا الفخر واضحاً على دي سوزا وهو يضع رجلاً على رجل أمام ترمب، ويقول له "لا تنسَ أن عندنا أفضل لاعب في العالم، هذا اللاعب اسمه كريستيانو رونالدو".

وظلَّ دي سوزا يتحدث عن رونالدو، وترمب صامت يهز رأسه فقط، منتظراً حتى انتهى الرئيس البرتغالي من حديثه، ليفاجئه بالقول: "كلامك صحيح، لأن كريستيانو لو ترشح أمامك فإنك لن تفوز بالتأكيد"، ثم يطلق ضحكة كبيرة، ويقوم بضرب دي سوزا على كتفه.


واقرأ أيضاً..

مهما أغدق عليهم بالأموال لن يجد ترمب زعيماً فلسطينياً يوقِّع على صفقة القرن.. أما الكوريون فسيخدعونه في النهاية!

صور التقطتها الأقمار الصناعية قد تنسف التفاهم والصداقة بين كيم وترمب.. وإلا ماذا يعني العمل في مخزون البلوتونيوم الكافي لإنتاج 6 قنابل نووية